صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شوبير ينتقد فيريرا بعد خسارة الزمالك من غزل المحلة 

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 25 يناير 2023 - 11:28 ص

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، إدارة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  لمباراة غزل المحلة التي التى أقيمت بينهما مساء أمس على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفلاحين بهدفين مقابل هدف.
وأضاف  «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير» عبر «أون سبورت»: البرتغالي فيريرا، المدير الفنى السابق للفريق، أدار المباراة بطريقة سيئة، ولم أفهم طريقة اللعب ومراكز العديد من اللاعبين داخل الملعب خلال مباراة الأمس.

وأكد  شوبير ان استمرار البرتغالى بعد الخسارة من الأهلي كان بناء علي رغبة من أمير مرتضى منصور، متابعا أسامه نبيه، المدير الفني الجديد للفريق، يمتلك خبرات كبيرة، وبالتالي لا بد من الدعم والمساندة.
واختتم شوبير نبية يستحق أن يحصل على الفرصة كاملة
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أسامة نبيه المدير الفني للفريق هو المسؤول عن فريق الكرة في الفترة المقبلة.
وتابع قائلا:" كل الصلاحيات المطلقة لأسامة نبيه مفيش لاعب هيلعب مش في مركزه في الفترة المقبلة". 
وشدد رئيس نادي الزمالك على أن أي لاعب يرغب في الرحيل عن النادي في الفترة الحالية، عليه أن يحضر عرضا وسيوافق على رحيله على الفور.
وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية قائلا:" لن أسمح بشغل الموظفين، علشان يتسببوا في غضب الجماهيرويقبضوا".
وقال رئيس النادي:" لو عواد مطمن انه كدة كدة هيلعب لازم مستواه يقل ومحمد صبحي لازم ينافس"
 وسقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع غزل المحلة رصيده إلى 25 نقطة يحتل المركز السادس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة