محمد رمضان و محمد سعد
محمد رمضان و محمد سعد


محمود كامل ليس الأول.. مخرجون يضعون مسلسلات في مأزق بعد توقف التصوير

أمنية أبوكيلة

الأربعاء، 25 يناير 2023 - 03:48 م

 انتشرت في الفترة الأخيرة ظاهرة انسحاب  واعتذار العديد من المخرجين من أعمال فنية جديدة، ستعرض خلال شهر رمضان 2023 دون سبب واضح منهم ، وأحدث الأعمال التي شهدت اعتذارات المخرجين عن المشاركة فيه مسلسل "الحاج اكس لانس" الذي يلعب الفنان  محمد سعد بطولته، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023،وفي التقرير التالي  ترصد " بوابة أخبار اليوم " أعمال رمضانية انسحب فيها المخرجون أثناء التصوير.

أقرا أيضا : محمد سعد مهدد بالخروج من سباق دراما رمضان .. " الحاج إكس لانس " في مأزق


مسلسل " الحاج أكس لانس " 
أعلن المخرج كامل عن انسحابه من مسلسل "الحاج أكس لانس"، للفنان محمد سعد، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2023.
ونشر محمود كامل منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك"، وقال محمود كامل في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" إن انسحابه من المسلسل نهائي ولا رجعة فيه، رافضا الإعلان الأسباب للرأى العام، ولكنه أوضح أن صناع المسلسل يعلمون سبب انسحابه.
وأكد محمود كامل أنه قام بتصوير أسبوع فقط ضمن أحداث المسلسل.
وبسؤاله عن هل أن الفعل كان مهددًا ولا زال بالخروج من سباق رمضان؟ أجاب بالفعل ولكنه لم يذكر أية تفاصيل أخرى، مشيرا أنه لم يقبل بالعودة مرة أخرى حال توسط نجم العمل محمد سعد أو شركة الإنتاج في هذا الأمر.


مسلسل " توبة " 
واجه الفنان عمرو سعد أزمة في العام الماضي بشأن مسلسله الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 ، وذلك بعد انسحاب أكثر من مخرج من العمل معه في المسلسل "توبة" و  أبرزهم المخرج أحمد خالد موسى الذي تعاون معه الموسم الماضي في مسلسل "ملوك الجدعنة " و الذي حقق نجاحا كبيرا.
بالإضافة للمخرج حسام علي أيضا الذي اعتذر عن استكمال العمل في المسلسل ، مسلسل "توبة " من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أحمد بدير، أسماء أبواليزيد، دياب، انتصار، محمد لطفي، حسن أبوالروس، كريم عفيفي، مصطفى خضر مع مجموعة أخرى من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد حلبة.

مسلسل " المشوار " 
انتشر ايضا شائعات عن انسحاب المخرج محمد ياسين من مسلسل المشوار الذي خاض به الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني  الماضي 2022، الأمر الذي يعد تهديد للعمل خاصة وأن تلك الأنباء أتت قبل عرض المسلسل بساعات قليلة.
الجدير بالذكر أن مسلسل "المشوار" من بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال، ، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، محمود الليثى، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.


مسلسل " كل ما نفترق " 
كما تعرض مسلسل " كل ما نفترق " للفنانة ريهام حجاج بأزمة ضيق الوقت وتعطل التصوير بسبب إعلان المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهما من استكماله العمل ، برغم من الاستعانة بالمخرج مصطفى أبو سيف وإسناد مهمة تنفيذ العمل له خلفاً لكريم العدل إلا أن العمل تعطل تصويره منذ 15 يوماً ، والسبب الحقيقي وراء انسحاب مخرج ومؤلف العمل، وهو أن الفنانة ريهام حجاج في آخر يوم تصوير لها بمنطقة السيرك بمدينة أكتوبر شنت هجوماً على المخرج كريم العدل بسبب رغبتها في بدء التصوير فور وصولها داخل موقع التصوير من دون انتظار أحد من طاقم التمثيل ،وفوجئ المخرج كريم العدل بذهاب ريهام حجاج إلى المونتاج الخاص بالمسلسل وفتح الحلقات التي تم الانتهاء منها، وتقليل عدد من مشاهد الفنانتين رانيا يوسف وآيتن عامر، وهو الأمر الذي جعل كريم العدل يرفض استكمال التصوير والاعتذار عن استكمال العمل وتبعه كاتب قصة المسلسل محمد أمين راضي ،مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة عمرو عبد الجليل وريهام حجاج ورانيا يوسف وآيتن عامر وطارق عبد العزيز وأحمد فهمي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة