أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي عن كروس ومودريتش: يتفهمان عدم المشاركة أحيانًا

ناجي أبو مغنم

الأربعاء، 25 يناير 2023 - 04:28 م

تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي في سيوداد ريال مدريد قبل يوم من المباراة ضد أتلتيكو في ربع نهائي كأس الملك، موضحا أنها مباراة ديربي ومثل كل مباريات الديربي، علينا الاستعداد لها بطريقة خاصة.
وأضاف مدرب ريال مدريد، في بيان منشور عبر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أنها مباراة خاصة ضد فريق قوي، وكلنا حماس وسنعود إلى ملعبنا بعد غياب شهرين، نتطلع إلى لقاء جماهيرنا من جديد، ولاسيما في هذا النوع من المباريات الخاصة، مثل الديربي".
 
 وحول كروس ومودريتش، قال أنشيلوتي، إنهما محترفين ويفهمان جيداً ماهية هذا الكيان ونوعية هذا الفريق، الأمر ليس معقداً ولا يحتاج إلى تفسير عندما لا يلعبان؛ لأنهما يفهمان الأمر تماماً، تحدثنا عن ذلك في بداية الموسم. إنها لحظة انتقالية في هذا الفريق يجب على الجميع فهمها، جزء من النجاح هو أن هذا الفهم من جانب المخضرمين والصبر من جانب الشباب كان عاملاً أساسياً للحصول على أجواء جيدة في غرفة الملابس ولتحفيز جميع اللاعبين".
 
 
"يمكنهما اللعب معاً، لا يوجد لديّ أدنى شكك. لقد ساهما، يساهمان وسيساهمان في هذا الموسم. لعبا مباريات كثيرة وكانا حاسمين وسيواصلان ذلك".
 

وفيما يتعلق باللاعب فالفيردي، أكد أنه لم يصل إلى أفضل مستوى له بعد، إنه يتقدم، وعاد من كأس العالم وعلينا التحلي بالصبر، لا نطلب منه تسجيل الأهداف، ولكن المساهمة دفاعياً وهجومياً، وهو يفعل ذلك. عندما يصل إلى أفضل مستوى له، سيسجل من جديد".
 
وأشار إلى أنه لن يكون الأمر غير عادل إذا لم يلعب ثيبايوس، أسينسيو أو كامافينجا. قد يكونوا في التدوير الذي يتعيّن علينا القيام به في هذا النوع من المباريات ومع متطلبات هذا الموسم. علينا وضع أفضل تشكيل وهذا ما سأحاول القيام به

أقرا ايضاً|

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة