جورج وسوف ونجله الراحل
جورج وسوف ونجله الراحل


جورج وسوف يستعد لتحضير أغنية لنجله الراحل

سلمى خالد

الأربعاء، 25 يناير 2023 - 04:46 م

نشر الفنان الكبير جورج وسوف، منشورا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" يتضمن بها اعتذاره عن المشاركة في إحياء أي حفلات أو المشاركة بالمهرجانات حتى شهر فبراير المقبل لكي يتفرغ لتحضير أغنية خاصة بابنه الراحل "وديع" لكي يعبر بها عن حزنه الشديد بعد فراقة.

وكتب بالمنشور قائلا :"مكتب الفنان جورج وسوف، أصدر بيانا صحفيا، جاء فيه: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".

وتابع البيان: "وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع أغنية لابنة الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

وبشأن ما تداول عن جورج وسوف واعتزاله:" نفت الناقدة الفنية اللبنانية هنادي عيسي، ما يثار بشأن اعتزال جورج وسوف الطرب عقب وفاة نجله، وبعد 50 سنة بالغناء، وقالت إن الفنان الكبير مازال يتلقى العزاء في وفاة نجله حتى اليوم بمنزله.

وأوضحت عيسي، خلال مداخلة على القناة الأولى، أنه: "مستحيل اعتزال جورج وسوف، وأنه في حالة هذا القرار سيكون هناك رفض من ملايين المحبين للفنان، وأنه بشغل جورج وسوف، فهو فاتح 60 منزلا".

وأكدت على أن "الوسوف دخل فترة حداد تستمر 40 يوم، وأن الفنان في حالة صعبة، ففي حالة اتخاذ أي قرار بالاعتزال سيكون بعد الأربعين".

وأضافت هنادي عيسي، "أن جورج وسوف، يتلقى حتى اليوم وفود من جميع الدول، لتقديم العزاء، مشيرة إلى أن جورج وسوف، محبوب من ملايين المواطنين بالعالم، وهو متأثر وعلينا الوقوف بجواره".

ولفتت إلى أن جورج وسوف، متأثرا بوفاة نجله، ولكن الشائعات كثيرة تلاحق جورج وسوف، من أول يوم من وفاة نجله.

اقرأ أيضا|جورج وسوف يعتذر عن إحياء حفلات حتى الشهر المقبل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة