أحمد العوضى و ياسمين عبد العزيز
أحمد العوضى و ياسمين عبد العزيز


العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز فى كواليس «ضرب نار»

سلمى خالد

الأربعاء، 25 يناير 2023 - 04:51 م

احتفل النجم أحمد العوضى بعيد ميلاد زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز فى كواليس تصوير مسلسلها الجديد "ضرب نار"، حيث ظهر الثنائى أمام "تورتة" ضخمة تحمل العديد من صور ياسمين عبد العزيز في لقطات عائلية ورومانسية مع بعضهم البعض.

وظهرا العوضى وياسمين بنفس ملابس شخصياتهم فى المسلسل الذى يجمعهما من جديد، وظهر أيضا فى الاحتفال عدد من فريق عمل المسلسل واللذين شاركوا ياسمين الاحتفال وهنئوها بمناسبة حلول عيد ميلادها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

 

وجدير بالذكر انه تم تصوير عدد من مشاهد مسلسل «ضرب نار» الذى يخوض به الثنائى ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي السباق الدرامى خلال شهر رمضان القادم2023 .

و تم الانتهاء من تصوير عدد من المشاهد بمدينة السادس من اكتوبر وسيستمر التصوير حتى نهاية الأسبوع ليتم الانتقال بعدها فى عدد من الديكورات المختلفة ما بين القاهرة ومحافظة سوهاج، وسيشهد العمل العديد من الصراعات ذات الإيقاع السريع، خاصة فى الحلقات الأولى، فيما ستظهر ياسمين عبد العزيز بشخصية «مهرة».

ويجسد العوضي من خلال المسلسل شخصية صعيدى من سوهاج يدعى جابر أبو شديد.. يشارك فى بطولة المسلسل سهير المرشدى ،هدى الاتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود وغابت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى عن المشاركة فى دراما رمضان الماضى، بعدما قدما مسلسل «اللى مالوش كبير» فى 2021 .

 اقرأ أيضا|بسبب فيلم..البرلمان الأردني يطالب بسحب الجنسية من منذر رياحنة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة