مي فاروق
مي فاروق


مي فاروق تعلن عن موعد ومكان عزاء والدها

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 25 يناير 2023 - 10:22 م

أعلنت المطربة مي فاروق، مساء اليوم الإربعاء، عن موعد ومكان عزاء والدها.

وكتبت مي فاروق، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، : يقام العزاء غداً الخميس 26 يناير، بقاعة الرزاق بمسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب".

ورحل صباح اليوم الأربعاء 25 يناير، والد المطربة مي فاروق، بعد صراع مع المرض.

وكتبت مي عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: "أبويا مشي وسابني.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت المطربة مي فاروق اعتذرت عن إحياء حفل كان مقررًا إقامته يوم الجمعة 20 يناير على مسرح المجاز في الإمارات، بسبب مرض والدها المفاجئ.

وطالبت مي فاروق من جمهورها الدعاء لوالدها، خلال الأيام الماضية، حيث قامت بنشر صورة له عبر «فيسبوك» أكدت بأنها بدعواته لها هي التي رسمت طريقها.

وأضافت مي فاروق: «ده أبويا ده اللي ورثت منه كل حاجة حتي حلاوة صوته ده بقي طيبة الدنيا وأخلاق الدنيا حب الناس له مش عارفه أشرحه.. سماحة ونضافة الدنيا.. ده اللي بدعواته مكمله في حياتي ودلوقتي ده ابني اللي أنا مسؤوله عنه شايفاه في أزمة مش قادرة أعمل له حاجه غير إني أكون تحت رجليه هو في حالة صعبة ».

وتابعت: «أنا واثقه في رحمة ربنا وفي حب ربنا ليه وواثقه أن ربنا مش هيضرني فيه أبدًا بس أرجوكم أدعوا له نفسي أشوفه تاني مفتح عينيه وبينادي عليا وبيغنيلي ويضحك في وشي.. أرجوكم أدعوا له لو بتحبوني، اللهم احفظ لي أبي بعينك التي لا تنام، اللهم بارك لي في عمره ورده لي سالما ً معافًا، اللهم اشفه وعافه وابعد عنه الألم والوجع أنت رب المعجزات والقادر على كل شئ يارب».

اقرأ المزيد.. غداً.. علي الحجار على موعد مع الجمهور بساقية الصاوي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة