رئيـس جامعـة المنوفـيـة فـي زيـارة مفاجئـة لطـوارئ المستشفيـات الجامعـيـة
رئيـس جامعـة المنوفـيـة فـي زيـارة مفاجئـة لطـوارئ المستشفيـات الجامعـيـة


رئيس جامعة المنوفية في زيارة مفاجئة لطوارئ المستشفيات الجامعية

محمد الشامي

الأربعاء، 25 يناير 2023 - 11:06 م

قام اليوم الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية بزيارة ليلية مفاجئة في إطار المتابعات المستمرة لتفقد سير و إنتظام العمل في يوم طوارئ المستشفيات الجامعية، و ذلك  للتأكد من توافر الأدوية و المستلزمات الطبية و تواجد جميع الأطقم الطبية و العاملين و أفراد الأمن المكلفين بأعمال النوبتجيات .

اقرأ أيضا | منظومة الشكاوى بجامعة بنها تتلقى 2304 شكاوى بنسبة إنجاز 99% 

وخلال جولته تفقد رئيس الجامعة قسم الإستقبال بمستشفي الطوارئ و غرف الملاحظة و قسم الأشعة و معمل التحاليل و غرفة الإعاشة و كافة الأقسام داخل الإستقبال، كما تفقد سيادته أيضاً وحدة الرعاية المركزة بمستشفي الطوارئ. و خلال جولته ناقش سيادته مع أطباء الطوارئ التشخيص الطبي للحالات المتواجدة بوحدة الطوارئ و القرارات الطبية و الوضع الطبي لكل حالة داخل غرفة الإعاشة.

  
وأشار الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة بأن هذه الزيارة تأتي في إطار المتابعات المستمرة و الإطمئنان على سير العمل و إستعدادت المستشفيات الجامعية لإستقبال الطوارئ و التعامل معها، و أنها لن تكون الأخيرة. و أكد سيادته علي الدعم الكامل من إدارة الجامعة للمستشفيات الجامعية للقيام بدورها المجتمعي الحيوى و المحورى داخل المحافظة لخدمة المرضى في إطار التعاون و التكامل مع محافظة المنوفية و مستشفياتها المركزية و التعليمية بهدف الإرتقاء بتقديم خدمة صحية متميزة للمواطن المصري تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


و توجه "القاصد"  بالشكر لإدارة المستشفيات الجامعية و الأطقم الطبية و العاملين بها، مطالباً الجميع ببذل المزيد من الجهد في العمل واضعين نصب أعينهم تقديم خدمة صحية وفقاً لمعايير الجودة في الرعاية الصحية تحقق لمستشفيات جامعة المنوفية دورها الرائد و المتميز في الخدمات التى تقدم بها داحل المحافظة حيث أنها تمتلك نخبة متميزة تتمتع بالخبرة و الكفاءة سواء من الأطقم الطبية أو العاملين.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة