مرتضى منصور
مرتضى منصور


رئيس الزمالك يكشف كواليس رحيل فيريرا ..ويطالب بمساندة الجهاز الفني الجديد

الخطيب جمال

الخميس، 26 يناير 2023 - 01:26 ص

اجتمع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.

وقال رئيس الزمالك :" فيريرا شخصية محترمة، وعملنا معه من قبل في موسم 2014 -2015 وتوج مع الفريق ببطولتي الدوري والكأس، وبعدما عاد في المرة الثانية بناء على طلب الجماهير تعرض للهجوم من قبل الجمهور".

وشدد رئيس النادي أن أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر تحاملوا على أعصابهم من أجل مساعدة فيريرا وخدمته في الفترة الماضية.

وأضاف مرتضى منصور قائلا:" الجميع التف حول فيريرا وتكاتف معه كي ينجح ويحقق المزيد من البطولات والألقاب".

وشدد على أن الزمالك سبق وفاز على الهلال السعودي من قبل في ملعبه على لقب كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن الفريق خسر أمامه في قطر في بطولة كأس سوبر لوسيل.

وأضاف أن الزمالك خسر السوبر أمام الأهلي في الإمارات، كما خرج الفريق من كأس مصر أمام بيراميدز مؤخرا، بالرغم من تفوق الزمالك على بيراميدز باستمرار.

وأوضح أن مباراة القمة الأخيرة الزمالك كان الأفضل في الشوط الأول وسيطر على مجريات الأمور، ولكن الفريق انهار بعدها وخسر ولابد أن يكون هناك موقف.

وقال مرتضى منصور :" اتخذنا القرار بعد الخسارة من الأهلي في لقاء القمة برحيل المدير الفني بأغلبية الأصوات بعدما وافق 9 أعضاء على رحيل المدرب مقابل صوت واحد رافض لرحيله".

وشدد رئيس الزمالك على أن الإدارة كانت ترغب في الإعلان عن القرار بعد مباراة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ولكن الخسارة من غزل المحلة دفعت المجلس لإعلان القرار.

ووجه مرتضى منصور التهنئة للجهاز الفني الجديد وطالب الجماهير بمساندة جميع أعضاء الجهاز الفني من أجل مصلحة النادي.

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة