مرتضى منصور
مرتضى منصور


مرتضى منصور يكشف سر رحيل أسامة نبيه عن جهاز فيريرا 

الخطيب جمال

الخميس، 26 يناير 2023 - 06:37 ص

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن رحيل أسامة نبيه المدير الفني الجديد للأبيض عن منصب المدرب العام من قبل بسبب عدم استماع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق له.

وقال رئيس الزمالك :" أسامة نبيه أحد أبناء الزمالك الأوفياء، ولديه رخصة التدريب لقيادة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف أنه استأذن من اللواء أشرف نصار رئيس البنك الأهلي لعودة أحمد عبد المقصود من الجهاز الفني للبنك الأهلي لينضم للجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك.

وقال مرتضى منصور:" لم أتدخل في عمل فيريرا على الإطلاق، ولم ولن أتدخل في عمل الجهاز الفني الجديد، وهم يتحملون المسؤولية لأنها مسؤولية تاريخية".

وأضاف أن الجهاز الفني واللاعبون مطالبون ببذل أقصى جهد والإدارة ستدعمهم وستصرف مستحقات اللاعبين وسيتم حمايتهم من الحكام والإعلاميين، كما أنهم في حاجة لدعم الجماهير في الفترة المقبلة بالرغم من الحملات ضد الفريق.

وأوضح رئيس الزمالك أن محمود علاء سيعود للفريق رغم أنف محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، خاصة وأن الأخير خلف العهد معه بعدما كان منح الزمالك وعدا بالحصول على خدمات مروان عطية في حال بيعه.

وقال مرتضى منصور :" إذا أعاد محمد مصيلحي محمود علاء للزمالك في يناير الجاري سيكون فتح صفحة جديدة وأعاد العلاقات بين الناديين".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة