حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية


حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإيقاف البناء المخالف بالإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الخميس، 26 يناير 2023 - 12:36 م

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بأحياء المدينة.


وشنت وحدة التدخل السريع بالمحافظة تحت إشراف اللواء عمرو عبد المنعم بالتنسيق مع حي شرق وتحت إشراف الدكتورة رباب مدني حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم فك شدة خشبية بشارع ابن منقذ وكذا فك شدة خشبية بعزبة الموظفين فضلا عن إيقاف أعمال بناء هنجر بأبيس الثانية وتم التحفظ على خلاطة بالإضافة إلى إزالة بعض المباني بمنطقة أبيس الأولى، والتحفظ على كمية كبيرة من الأسمنت، وعدد من براميل المياه المستخدمة في أعمال البناء.

اقرأ أيضا | حملة مكبرة لرفع الإشغالات المخالفة بمطروح 

وقام حي المنتزة أول برئاسة اللواء محمد سحلول بحملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية أسفرت عن إزالة ١٧ حالة بناء متغيرات مكانية بحوض صبحي وعزب التوفيقية والطوير والمراغي الجديدة ومحسن وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.


وقام حي العامرية أول بحملة مكبرة تمكنت من إزالة أعمال بناء مخالف بقرية الكرنك النهضة عبارة عن بناء غرفتين وتعلية سور تم إزالتهم بالكامل وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.


كما قام مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء طه زهير بتنفيذ عدد من قرارات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة قبلى طريق إسكندرية -مطروح الساحلى ك ٤٦ حيث تم هدم أسوار بطول ٩٥ م وارتفاع ٢م، وسور بطول ٢٠ م وارتفاع ٢.٤٠ م، و٣ أعمدة خرسانية و٣ غرف بارتفاع ٣.٥ م وسقف خرسانى، وتم التحفظ على بوابات حديد وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالف.


وتُواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة استمرار الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء على الأراضي الزراعية أو البناء المخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي مخالف.

حملات مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية

حملات مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة