التحالف الوطنى
التحالف الوطنى


أنشطة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في الوادي الجديد

محمد حسنين

الخميس، 26 يناير 2023 - 10:44 م

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرا حول أنشطة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في القرى والنجوع، بمختلف محافظات الجمهورية، مشيرين إلى تدشين قوافل ستر وعافية في محافظة الوادي الجديد.

وقال تقرير قناة إكسترا نيوز، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي قدم عدة قوافل لمحافظة الوادي الجديد في ظل إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية، التي تلبي احتياجات المواطنين بشكل متكامل مما يسهم في تحسين أوضاعهم المعيشية.

واستكمل التحالف الوطنى للعمل الأهلى خدمات قوافل ستر وعافية 9 و10 لخدمة أهالي قرى دندرة والطويرات والقرى المجاورة بمحافظة قنا .

وفى وقت سابق عرضت قناة إكسترا نيوز تقريرا تليفزيونيا بعنوان "إنجازات التحالف الوطنى"، وذكر التقرير أن التحالف يقدم دعم طبى ورعاية للمستحقين من خلال القوافل الطبية، كما يقدم دعم نقدى للمتضررين من تداعيات جائحة كورونا والأوضاع العالمية.

أضاف التقرير أن التحالف يقدم دعم غذائى وإطلاق قوافل السلع ومنافذ الطعام بأنحاء الجمهورية، وإعادة تأهيل القرى والمنازل وإدخال المرافق للمستحقين، بالإضافة إلى التمكين الاقتصادى الذى وفر مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر، وإطلاق مبادرة التحالف لدعم الأسر المستحقة بداية العام الدراسى.

اقرأ أيضا | محافظ سوهاج: 462 قافلة علاجية استفاد منها أكثر من 286 ألف مواطن

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة