مادونا
مادونا


مادونا تستعد لجولة موسيقية في أمريكا وأوروبا

أخبار النجوم

الجمعة، 27 يناير 2023 - 12:01 ص

رحلة موسيقية استمرت على مدار 4 عقود تكللها المغنية الشهيرة مادونا من خلال جولتها الموسيقية الجديدة التي أعلنت عنها في مقطع فيديو تم نشره الأسبوع الماضي، وأعلنت مادونا مواعيد جولاتها التي ستنطلق بمرافقة العديد من المغنيين وفناني هوليوود.

مقطع الفيديو المنتشر الذي كانت مدته 5 دقائق تمت مشاركته على كافة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمادونا مثل “فيس بوك” و”إنستجرام”، وخلال المقطع ظهرت المغنية الأمريكية وهي تتحدث عن فيلمها الوثائقي”Blond Ambition World Tour” الذي تم إنتاجه عام 1991، وفي نهاية الفيديو يظهر آمي شومر وجود أباتاو وجاك بلاك وليل وأين وديبلو وكيت بيرلانت وغيرهم، وجميعهم يتحدثون عن الجولة المرتقبة لمادونا. 

اقرأ أيضًا | بريتني سبيرز تعود للحياة.. تفاصيل !

من المقرر أن تبدأ الجولة في يوليو المقبل، في فانكوفر، وتنتهي في ديسمبر في العاصمة الهولندية أمستردام، وستتجول مادونا في 35 مدينة بين أمريكا الشمالية وأوروبا، ومن ضمن تلك المدن ديترويت وشيكاغو ونيويورك وميامي ولوس أنجيلوس بالإضافة إلى لندن وبرشلونة وباريس وستوكهولم.

الجولة من إنتاج شركة “لايف نيشن”، وسيكرم الحدث الموسيقي رحلة مادونا الموسيقية على مدار 4 عقود مع احتفال خاص بنيويورك، المدينة التي بدأت مسيرتها المهنية فيها، وقالت مادونا في بيان قبل إعلان جولتها: “متحمسة لاستكشاف أكبر عدد ممكن من الأغاني على أمل أن أقدم لمعجبي العرض الذي كانوا ينتظرونه”.

موقع مادونا الرسمي على الإنترنت سيكون هو ملتقى شراء تذاكر الجولة، وذلك بالتعاون مع نادي المعجبين الرسمي لمادونا، وستضمن التذاكر نوعية الـ”VIP” التي ستمكن المعجبين من الحضور خلف الكواليس والتقاط الصور مع مغنيتهم المفضلة على خشبة المسرح. 
يذكر أن آخر جولة لمادونا كانت عام 2019، وكانت بعنوان “MADAME X”.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة