محمد منير
محمد منير


بصمة محمد منير تضئ حائط المشاهير في بوليفارد

محمد عصام

الجمعة، 27 يناير 2023 - 03:02 ص

 

وضع النجم محمد منير بصمة يديه على حائط المشاهير في بوليفادر الرياض وذلك قبل مغادرته المملكة العربية السعودية، بعد حضوره مهرجان "جوي أوورد" الذي تم إقامته بمدينة جدة.

وتم تكريم الكينج محمد منير بوضع بصمته ضمن بصمات أشهر نجوم العالم، تقدير لتاريخه الكبير والحافل بالأعمال المميزة التي وصل صيطها عالميا وقاريا، وتعلق بها جمهوره في جميع أنحاء العالم، وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء هيئة الترفيه ورئيسها ترك آل شيخ،، وعدد من المصورين والصحفيين لتوثيق الحدث.

وأعلن نادر عواد مدير أعمال المطرب الكبير محمد منير عن تكريم الكينج بوضع بصمته جانب باقي بصمات مشاهير العالم، وكتب أعلى الفيديو "أجمل لحظة تكريم".

وكان أحيا الفنان محمد منير،  حفل  ، وذلك بحضور جماهيري ضخم وايضا في حرص العديد من النجوم على حضور الحفل، منهم: رانيا يوسف، رحمة أحمد، أميرة أديب، محمد عبد الرحمن توتا، لطيفة، علاء مرسي، محمد فراج، بسنت شوقي، سامر المصري.

وكانت آخر أغنيات الكينج محمد منير أغنية "للي"، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" قبل نحو 4 أشهر، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني، وحققت منذ طرحها 14 مليون مشاهدة.

وتعاون جديد بين الكينج محمد منير والشاعر الغنائي أمير طعمية، والملحن عمرو مصطفي، وذلك من خلال أغنية "سالوجا" والتي تم الانتهاء من تسجيلها وتصويرها أيضا علي طريقة الفيديو كليب ويجري حاليا العمل علي الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج لتكون الأغنية جاهزة لعرضها في الاحتفالات بالسنة الجديدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة