صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


5 طرق لاستخدام «ظلال العيون» في روتين الجمال اليومي

سارة شعبان

الجمعة، 27 يناير 2023 - 11:47 ص

تحظى العيون اهتماما بشكل كبير، حيث تسعى كل إمرأة لاستخدام الظلال المثالية لعيونها والتي تناسب بشرتها ولون عيونها، لا يضيف ظلال العيون عمقًا وأبعادًا لعينيك فحسب، بل يمنحك أيضًا مظهرًا جذابًا، وتكمل الظلال والأنسجة المختلفة لون عينيك وتجعلها تبدو جذابة.

وبحسب ما ذكره موقع «newsbytesapp»، فيما يلي خمس طرق مختلفة لاستخدام ظلال العيون.

اقرأ أيضا : استخدم مرطب مناسب.. نصائح مذهلة للعناية بالبشرة بعد بلوغ سن اليأس

استخدميه لملء حاجبيك

إذا نفد قلم حواجبك أو لا ترغب في شراء قلم واحد، ما عليك سوى استخدام لوحة ظلال العيون لملء حاجبيك.

استخدام بودرة ظلال العيون على حواجبك يجعلها تبدو أكثر طبيعية ونعومة ومحددة جيدًا، حدد ظلًا بنيًا داكنًا أو أسودًا غير لامع وابدأ في ملء أقواسك بفرشاة بزاوية، وتذكر أن تدمجه جيدا.

قلم كونتور

يمكن استخدام ظلتال العيون كقلم كونتور، لذلك اختاري ظل جفون أغمق بدرجة أو درجتين من لون بشرتك وامسحيه على تجاويف عظام الوجنتين ، وتحت خط الفك ، وجوانب الصدغين باستخدام فرشاة ناعمة ، ثم امزجي.

استخدامه ككحل

حوّلي ظل جفونك إلى محدد عيون سائل وامسحيه على طول خط رموشك بفرشاة بزاوية لتحديد عينيك، وتذكر أن تبلل الفرشاة بماء الورد قبل استخدامها، ويمكنك اختيار ألوان محدد العيون الكلاسيكية مثل البني أو الأسود أو تجربة الألوان الزاهية، ويمكنك أيضًا استخدامه على خط الماء الخاص بك ثم تليينه.

استخدميه كأحمر شفاه

يمكن تحويل ظلال العيون إلى أحمر شفاه، حيث يعطي مظهرًا مرغوبًا فيه، لذلك ضعي القليل من الكونسيلر على شفتيك، ثم ضعي بعض ظلال العيون على الشفاه وامزجيها جيدًا، واستكمل باستخدام مرطب الشفاه للحصول على بعض اللمعان.

استخدامه كهايلايتر

يمكن استخدام ظلال العيون كهايلايتر، لذلك اختاري ظلًا لؤلؤيًا للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب وإبراز النقاط العالية لوجهك، ويمكنك أيضًا استخدام ظلال العيون الذهبية أو المعدنية لإطلالة ساحرة، ويمكنك أيضًا استخدام الظل على عظام الترقوة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة