مشاهير بوليوود
مشاهير بوليوود


في يوم زفافهم.. «مشاهير بوليوود» يتخلون عن اللون الأحمر| صور

سارة شعبان

الجمعة، 27 يناير 2023 - 12:38 م

عندما نتحدث عن ملابس الزفاف الهندية، يتبادر إلى أذهاننا اللون الأحمر على الفور، ومع ذلك فإن مشاهير بوليوود يخالفون الأعراف التقليدية، ويتخلون عن ليهنجاس وساري مزين بالأحمر ويذهبون إلى ظلال غير تقليدية.

من الممثلة الهندية المشورة أثيا شيتي إلى نيها دوبيا، اختار الجميع ألوان الباستيل لحفلات الزفاف، وإليكم خمس عرائس مشهورات اخترن عدم ارتداء اللون الأحمر في يوم زفافهن، وذلك حسب ما ذكره موقع "newsbytesapp".

اقرأ ايضا: 5 طرق لاستخدام «ظلال العيون» في روتين الجمال اليومي

أثيا شيتي

عقد ممثلة بوليوود أثيا شيتي ولاعب الكريكيت الهندي كانانور لوكيش راهول زواجهما في 23 يناير في سونيل شيتي في خندالا، حيث اختارت شيتي تصميم لينجا «هو شكل من أشكال التنورة بطول الكاحل في القارة الهندية.

كانت لينجا المصنوعة يدويًا والمنسوجة من الحرير لها عمل زردوزي وجالي، واستغرق الأمر لتصميمه 416 يومًا، أي 1000 ساعة لإنشاء هذه القطعة الرائعة ذات اللون الباستيل.

 

سهى علي خان

إذا كنت ترغبين في تبديل اللون الأحمر مع بعض الألوان الأخرى في إطلالتك في حفل الزفاف، فإن إطلالة سهى علي خان في 2015 ستلهمك بالتأكيد.

اختارت لينجا أنيق مصنوع من العاجي والذهبي والبرتقالي، وتمت إضافة الظل القيصري، وأكملت المظهر بعقد من الزمرد وبيان باسا.


علياء بهات

شهدت البلاد واحدة من أكثر حفلات الزفاف تميزا في عام 2022 عندما ربط حبيبتا بوليوود علياء بهات ورانبير كابور العقدة في حفل حميم في منزلهما باندرا فاستو.

واختارت بهات ساري حريري منسوج يدويًا باللون العاجي والذهبي مصنوع خصيصًا من قبل مصمم الأزياء الهندي المشهور سابياساتشي موخيرجي، وأنهت مظهرها بمجوهرات بولكي الماسية غير المصقولة، واستحوذت تصفيفة شعرها المتدفقة والمكياج البسيط على انتباه الجميع.

 

نيها كاكار

كان حفل زفاف المغنية الشهيرة نيها كاكار وروهانبريت سينج حقاً سحرياً، واختارت كاكار لينجا وردي شاحب  في يوم زفافها، وقد تم تزيينها بزخارف نباتية، وخيوط متعددة الألوان من المرجان، والفوشيا، والوردي الصغير، وتكتمل مكياجها الطبيعي بالمجوهرات التراثية المميزة.

 

نيها دوبيا

اتبعت ممثلة بوليوود نيها دوبيا أيضًا اتجاه لينجا غير التقليدي عندما تزوجت من صديقها منذ فترة طويلة أنجاد بيدي الممثل الهندي الشهير في حفل صامت في عام 2018.

واختارت لونًا ورديًا مصنوع من الحرير مع تطريز أخضر بالنعناع البسيط والأعمال اليدوية التقليدية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة