نضال الشافعي
نضال الشافعي


نضال الشافعي: جزمة الجمهور فوق دماغي

إيمان حسين

الجمعة، 27 يناير 2023 - 05:41 م

مشوار طويل مع النجومية للفنان نضال الشافعى، خاضه بخطوات ثابتة، منذ بداية ظهوره على الشاشة وهو يقاتل حتى يصبح واحدا من الفنانين المميزين وأحد فرسان الدراما المصرية.

وكرمت "بوابة أخبار اليوم"، مساء أمس، الفنان نضال الشافعي بعد نجاح "حكاية روليت" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، الذي عرض على قناتي cbc و cbc دراما ومنصة watch it الرقمية.

و كشف نضال الشافعي، خلال ندوته في "بوابة أخبار اليوم" عن تفاصيل مشواره الفني خلف الكواليس قالا : أنا مع فكرة الشللية الإيجابية في مجال التمثيل، لافتا "الروح الطيبة والاريحية بين الممثلين في كواليس العمل ، تعكس الصورة للمشاهد على الانسجام والاندماج في العمل الدرامي والسينمائي ويساعد على نجاح العمل ، وعلاقتي مع المعجبين علاقة طيبة وجزمة الجمهور فوق دماغي  . 


قال نضال الشافعي: "أنا لا ابحث عن الترند ولا أفكر فيه،  ذلك الأمر  بالمرة إلا عن طريق نجاح  أعمالي فقط ، ول، ودائما جميع من يظهرون على التريند يبحثون عن خلق المشاكل الوهمية بحثا عن الشهرة حتى على حساب الكرامة، وأنا أكره الخلافات وهذا يجعلنى بعيدا تماما عن كلمة التريند".

وواصل نضال الشافعي، قائلا: "أنا بحب شغلي جدا وخلاص مش منتظر أي شيء ولا يمكن أي حاجة تعطلني، مريت بأيام صعبة خلال مرضي ولكن اتعلمت منها أن حب الناس لا يقدر بثمن وكان توفيق من ربنا إن الإنسان يلاقي ناس بتدعي له خلال مرضه، سواء بيحبوني أو لا، ودعاء الناس دا كان سبب من أسباب شفائي".

ويذكر أن آخر أعمال الفنان نضال الشافعي حكاية "روليت " من مسلسل "في كل أسبوع حكاية" و هي مكونة من 5 حلقات وتعرض على قناتى cbc وcbc دراما ومنصة watch it الرقمية الأسبوع، وشاركته البطولة نجلاء بدر، إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم وماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

أقرأ أيضاً - خاص| محمد رضوان يوجه رساله لجمهوره

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة