صورة موضوعية
صورة موضوعية


بحضور أهم 30 مطرب عربي..

«ليلة صوت الأرض» تكرم الراحل «طلال مداح»

محمد عصام

الجمعة، 27 يناير 2023 - 08:42 م

في لفتة مهمة لتقدير رموز المملكة، دعا المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، إلى إقامة حفل تكريم للراحل طلال مداح، تكريمًا للفنان وما تركه من إرث خالد، وتقام ليلة صوت الأرض في الأول من فبراير المقبل بمسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

وبالفعل تم قبول دعوة آل الشيخ باستجابة من أبناء النجم السعودي الراحل طلال مداح، حين أعلن ابنه عبد الله موافقة العائلة على إقامة حفل تكريم للراحل يليق به، وأطلق تركي آل الشيخ مبادرة دعا خلالها نجوم الفن إلى المشاركة في ليلة خاصة لتكريم الراحل طلال مداح.

ومن المقرر أن يكون طلال مداح متواجدًا بين الحضور على خشبة المسرح عن طريق تقنية الهولوجرام وفق ما غرد به المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر.

ويجتمع نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الليلة العربية الأكبر والأضخم فنياً من نوعها، حيث يحضر أكثر من 30 فنانًا من مختلف البلدان العربية لتكريم الراحل طلال مداح في "ليلة صوت الأرض"..

ومن بين أبرز المشاركين يأتي النجوم "محمد عبده وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله وعبادي الجوهري وأحلام وأصالة ولطيفة".

سيتكون حفل "ليلة صوت الأرض" من وصلتين منفصلتين، إحداهما عبارة عن دويتوهات وتريوات يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية.

بينما الفقرة الأخرى ستنفرد بأعمال الراحل طلال مداح، التي سيستمع فيها الحضور والمشاهدون إلى باقة من أجمل ما غنى مداح خلال مسيرته، التي امتدت على نحو 50 عامًا من العطاء الفني.

وسيكون الحفل من تقديم حسين نجار وحامد الغامدي ويوسف الجاسم، حسب ما أعلنه تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر.

اقرأ أيضاً - كريم محسن يستعد لطرح «بدعي عليك».. خلال أيام

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة