بوستر "نقطة تحول"
بوستر "نقطة تحول"


مواعيد عرض فيلم «نقطة تحول» على شبكة قنوات «المتحدة»

محمد عصام

الجمعة، 27 يناير 2023 - 10:02 م

تعرض شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الفيلم التسجيلى "نقطة تحول" غدًا السبت، فى مواعيد مختلفة، إذ يأتي العرض الأول على قناة "سي بي سي" فى تمام الساعة 5 مساء ، وعلى قناة إكسترا نيوز فى تمام الساعة 6 مساء، وعلى قناة أون فى تمام الساعة 7 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية فى تمام الساعة 7 مساء، وعلى قناة الحياة فى تمام الساعة 8:45 مساء، وعلى قناة dmc فى تمام الساعة 11:30 مساء.

"نقطة تحول بين الألم والأمل" يرصد قصص وبطولات مجموعة من مصابين العمليات الإرهابية التي شهدتها مصر منذ أحداث ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وقد تنوعت حالات المصابين بين الجيش والشرطة والمدنيين والقضاة باختلاف أسباب وأماكن الإصابات.

و من المقرر عرض الفيلم غدا على مجموعة من قنوات المتحدة، وتستغرق مدته حوالى 45 دقيقة.

جدير بالذكر أن الفيلم يناقش كيف استطاع الأبطال من مصابي العمليات أن يحولوا تلك الآلام العظيمة التي مروا بها والمحنة الكبيرة، إلى منحة وأمل جعل بعضهم يحقق البطولات الرياضية رغم الإصابة والبعض الآخر يعود إلى عمله في أماكن مختلفة غير قتالية لكنه يقدم نموذجًا جديدًا للإبداع والتفاني من أجل الوطن.

وقال أحمد نور، مخرج فيلم "نقطة تحول" بين الألم والأمل لـ"اليوم السابع" والذي يرصد قصص وبطولات مجموعة من مصابين العمليات الإرهابية التي شهدتها مصر منذ أحداث ثورتي 25 يناير و30 يونيو، إن العمل استغرق تصويره حوالى 7 أيام ما بين الإسكندرية وعدة أماكن للجيش والشرطة، مضيفًا أن الشركة المتحدة وفروا لنا أشياء كثيرة وأوجه الشكر لهم على دعمهم.

وأضاف جلسنا مع شخصيات نماذج حية من القوات المسلحة منهم النقيب أحمد نجيب الذى أخذ عبوة ناسفة من الإرهابيين، وبعدها تم بتر قدميه وحقق حلمه في مجالات أخرى، كذلك المقدم إسلام وغيرهم الذين حققوا نجاحات فى غير مجال عملهم.

اقرأ أيضاً | «قرار جديد».. عمرو سعد يقرر إنتاج عمل عن حياة الزعيم «عادل إمام»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة