شادى محمد
شادى محمد


شادي محمد يعنف أحد لاعبي «كابيتانو مصر» بسبب تعرضه للطرد

محمد حسنين

الجمعة، 27 يناير 2023 - 11:30 م

عنف شادي محمد، نجم الأهلي سابقا، أحد لاعبي "كابيتانو" مصر؛ بسبب تعرضه للطرد في مباراة فريقي صالح سليم وخالد لطيف، نتيجة الاعتداء على زميله والاعتراض على قرارات الحكم قائلاً: "تصرف غير جيد والأخلاق قبل كرة القدم وسيكون هناك عقاب بالاستبعاد من المشاركة".

ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، أحد المشاريع المهمة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية، من أجل اكتشاف المواهب الكروية، خاصة في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة وسائر المجالات الأخرى.

وواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات، لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب في أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن كابيتانو مصر، أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية، فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب  في أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة، وأطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.

اقرأ أيضا | مصير المواهب الفائزة في مشروع «كابيتانو مصر»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة