موضوعيه
موضوعيه


تفحم 4 أشخاص داخل سيارة ملاكي بعد اصطدامها بتريلا في البحيرة

فايزة الجنبيهي

السبت، 28 يناير 2023 - 01:34 ص

شهد طريق كوم حمادة مركز بدر قبل قليل حادثا مروعا إثر إصطدام سيارة ملاكي بأخرى نقل تريلا مما تسبب في اشتعال النيران بالسيارة الملاكي وبداخلها مستقليها، مما تسبب في مصرع جميع مستقليها وهم أربعة أشخاص بعد أن أتت النيران عليهم جميعا.

وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من استخراج أشلاء الجثامين الأربعة وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى كوم حماده وجارى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا | بالأسماء| إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بالبحيرة

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث سير بين سيارة ملاكي وأخرى نقل ثقيل "تريلا" بطريق كوم حماده مركز بدر بالقرب من كوبري خنيزة بدائرة مركز بدر ووجود متوفيين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بقوات الحماية المدنية والإطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده الذى تبين أنه أتى على السيارة الملاكي بالكامل، وتبين من المعاينة تفحم جثامين أربعة أشخاص كانوا يستقلون السيارة.

وكشفت التحريات الأولية أنهم كانوا فى طريق عودتهم من حفل عرس أحد أقاربهم، وتبين لمأمور مركز شرطة بدر مصرع كلا من " خالد أشرف خالد 30 سنة وسعيد عبدالله حسين 62 سنة ومحمد جمال الدين عبد الرحمن 65 سنة وحسام أحمد عاطف طه شكر، 30 عامًا وجميعهم يقيمون بقرية الحدين مركز كوم حمادة.

تم التحفظ على الجثامين الأربعة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة