مدحت صالح
مدحت صالح


مدحت صالح: ضهري عمره ما انكسر وتأثرت برحيل وائل نور فترة كبيرة

محمد طه

السبت، 28 يناير 2023 - 01:47 ص

أكد الفنان مدحت صالح، عدم انكسار ظهره في الحياة ولكن مر بمراحل تأثر بها نفسيا، وقال: "عمر ما ضهري انكسر وسندي ربي إنما تأثرت نفسيا بالسالب لوقت، وأول حد في الحياة تأثرت به بترتيب التأثير كانت أمي ثم أبويا ثم أخويا وصديقي وائل نور".

وأضاف مدحت صالح، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن رحيل وائل نور أثر عليه تأثير كبير وظل وقت حتى مر من هذه المرحلة، متابعا: "التأثير السلبي أخذ معايا وقت في هذه المراحل، وإحساسي بأمي أغلى من 100 بكاء، والبكاء مش هو اللي هيعرفني قيمتها".

وتابع: "فقدان أمي خلاني فاقد الاطمئنان وفجأة بقيت خايف من الدنيا واحساس الخوف من الدنيا كان زيادة شويه، والسند في الناس اللي حولي ودلوقتي ضهري وسندي بعد ربنا أسرتي الصغيرة وربنا وهبني ناس بتحبني لله وفي الله وبيخافوا عليا وبصدقهم".

يذكر أن مدحت صالح، شارك في مسلسل بينا ميعاد، ودارت أحداثه حول عائلتين هما عائلة حسن، الذي توفيت زوجته، وتركت له 4 شباب، وعائلة نادية الذي توفي زوجها وترك لها 4 بنات، وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، في أول الأمر كل طرف لوحده، وبعد اللقاء كيف سيواجهونها مع بعضهما البعض عندما يتعرفا على بعضهما.

ويشارك في بطولة العمل نُخبة من أبرز الفنانين، منهم: شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، وهو من إخراج هاني كمال.

اقرأ أيضا | مدحت صالح يوضح حقيقة اتهامه بسرقة أغنية عالمية ..فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة