صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


«الأرصاد»: ارتفاع طفيف في الحرارة.. والصغرى بالقاهرة 12 درجة

حامد عبدالحليم

السبت، 28 يناير 2023 - 08:33 ص

استعرض برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، في تقرير مفصل درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 28 يناير في القاهرة والمحافظات.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، ارتفاعًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس دافئ نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.

وتتوقع الأرصاد الجوية ايضا انتهاء مهلة الاستقرار الجوى وبداية تعرض البلاد للمنخفضات الجوية، وانخفاض درجات الحرارة ما يعادل من 8 درجات مئوية بداية من يوم الثلاثاء القادم، لتسجل درجة الحرارة على القاهرة 19 درجة مئوية خلال ساعات النهار.

وحذرت الأرصاد الجوية من نشاط الرياح خلال الفترة القادمة، الأمر الذي يساعد على الاحساس ببرودة الطقس خاصة خلال الساعات الأخيرة من الليل والصباح الباكر.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم نشاط رياح على مناطق من سيناء وخليج السويس على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة.

اقرأ أيضا.. «خلوا بالكم» .. هيئة الأرصاد الجوية تحذر من انخفاض درجات الحرارة

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة