ارشيفية
ارشيفية


ضبط حارس عقار لقيامه بقتل سائق توك توك في حلوان 

باسم دياب

السبت، 28 يناير 2023 - 11:29 ص

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في ضبط أحد حارس عقار لتعديه على سائق توك توك بالضرب باستخدام سلاحًا أبيضًا مما أدى إلى وفاته بمنطقة حلوان. 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بتلقي المقدم محمد المعداوي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالى بحدوث مشاجرة ووجود متوفى.

 على الفور تم الانتقال وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (حارس جراج، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم "مصاب بجروح بالرأس") طرف ثانى (سائق مركبة "توك توك"، مقيم بدائرة القسم "متوفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر") بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها كلٍ منهما بالتعدى على بعضهما بالضرب باستخدام "أسلحة بيضاء" كانت بحوزتهما، ونتج عن ذلك الإصابات المشار إليها والتى أودت بحياة أحدهما.  

 عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام. وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا | ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبي بالقاهرة 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة