على الصناديلى
على الصناديلى


حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والقمامة بالشرقية

محرم الجهيني

السبت، 28 يناير 2023 - 04:46 م

شهد مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية عدد من الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومتابعة أعمال النظافة وعمليات الرصف وتمهيد الطرق بالمركز.

من جانبه قال على الصناديلى رئيس مركز ومدينة فاقوس انه تم إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية الهيصيمية بمساحة 130 متر عبارة عن سور طولى مبنى بالطوب الابيض البلوك.

وتمت إزالة المخالفة في المهد فوراً على نفقة المخالف، وذلك فى إطار حرص الدولة فى الحفاظ على الرقعة الزراعية ووفقا لأحكام القانون وطبقا لقرار المحافظ رقم 3208 لسنة 2015 الخاص بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى المهد .

اقرا ايضا :استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية 

كما قام على الصناديلى بمتابعة اعمال النظافة بمناطق المدينة، حيث تم رفع الأتربة والسفوحة بالطرق والشوارع الرئيسية بالمدينة لتوفير بيئة صحية وللارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين بناء على توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكثيف الأعمال المختلفة للنظافة ورفع القمامة والتراكمات خلال فترات الإجازات الرسمية والعطلات.

وكذلك تابع أعمال مديرية الطرق برفع كفاءة ورصف طريق الديدامون الزراعى بالوحدة المحلية بالديدامون مركز فاقوس بطول 2.165 كم بداية من شارع الإنتاج وصولا لكلية الطب البشرى، حيث جارى حاليا اعمال الرصف للطريق وذلك فى اطار إهتمام الدولة بتقديم كافة الخدمات بقطاع الطرق لرفع كفاءة البنية التحتية في اطار استراتيجية الدولة لتطوير قطاع النقل ورفع كفاءة الطرق وتحقيقا للسيولة المرورية .

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة