هاني شاكر
هاني شاكر


أبرزهم هاني شاكر.. تفاصيل حفلات نجوم الطرب في عيد الحب

هبة الخولي

الأحد، 29 يناير 2023 - 11:18 ص

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء والطرب للاحتفال بيوم عيد الحب، خلال شهر فبراير، برفقة جمهورهم من خلال إحياء عدد من الحفلات الغنائية في مصر وعدد من الدول العربية والتي يقدمون خلالها أغنيات رومانسية تتناسب مع  الاحتفال بهذا اليوم.

 

أقرأ ايضا بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول.. سهرة إضافية لعمر خيرت في دبي 4 فبراير


ويحيى النجم هانى شاكر حفلاً غنائيًا، في سوريا يوم الإثنين 13 فبراير بمناسبة عيد الحب ومن المقرر أن يقدم هانى باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتى يتفاعل معها الجمهور.

 

حفلة محمد فؤاد في لبنان:

 

ويجهز النجم محمد فؤاد حفلاً غنائياً فى لبنان السبت 11 فبراير، ضمن حفلات عيد الحب، والتى يشدو خلالها بباقة مميزة من أغنياته الرومانسية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول.

 

حفلة أصالة في سوريا:

حيث أن تستعد النجمة السورية أصالة نصري لإحياء حفل غنائي ضخم مساء يوم 11 فبراير المقبل وذلك داخل أحد الأماكن الشهيرة بدبي بالإمارات العربية المتحدة.

عمرو دياب يستعد لإحياء حفلة عيد الحب في قطر

يحتفل النجم عمرو دياب بيوم عيد الحب هذا العام بحفل غنائي ضخم وسط جمهوره بدولة قطر وذلك يوم 14 فبراير المقبل على خشبة أحد المسارح الكبرى هناك.

أنغام تحي حفلا ضخما في الكويت:


وتجهزتستعد النجمة أنغام لإحياء حفل غنائي مساء يوم 9 فبراير من الشهر المقبل، وذلك وسط جمهورها بدولة الكويت.

إليسا تحتفل بعيد الحب في لبنان:

 النجمة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي ضخم في يوم 11 فبراير المقبل وذلك داخل أحد الأماكن الشهيرة بلبنان.

رامي عياش يستعد لإقامة حفلة غنائية في قطر:

يحيى النجم اللبناني رامى عياش، حفلاً غنائيًا يوم الإثنين 13 فبراير في قطر، ضمن حفلات عيد الحب، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائى.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة