الدوري العالمي للكاراتيه
الدوري العالمي للكاراتيه


اليوم.. ختام بطولة الدوري العالمي للكاراتيه باستاد القاهرة

أميرة أنور

الأحد، 29 يناير 2023 - 11:49 ص

 

تختتم اليوم منافسات بطولة الدوري العالمي ”البريمييرليج“ للكاراتيه المقامة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 27 حتى 29 يناير الجاري.

وانطلقت صباح اليوم الأحد مباريات الميداليات البرونزية ابتداءً من الساعة ال 10 صباحًا، وتقام المباريات النهائية في منافسات الكاتا والكوميتيه للرجال والسيدات في تمام الساعة 3،30 وحتى الساعة 6 مساء ويتبعها حفل توزيع الجوائز علي أصحاب الميداليات في البطولة.

واستطاعت مصر التأهل ب 6 لاعبين إلى المباريات النهائية فيما تأهل 10 مصريين للمنافسة على الميداليات البرونزية.

واللاعبون الذين تأهلوا للمنافسة على الميداليات الذهبية هم: ريم سلامة (-50 كجم سيدات)، وسلمى حسن (-55 كجم سيدات)، ونورسين علي (-61 كجم سيدات)، و محمد جابر (-60 كجم رجال)، و عبد الله عبد الجواد (-75 كجم رجال)، وطه طارق (+84 كجم رجال).

فيما يخوض مباريات الميدالية البرونزية كل من: آية هشام (كاتا سيدات)، و نغم ياسر (-50 كجم سيدات)، و أحلام حمدي (-55 كجم سيدات)، ودهب ياقوت (-61 كجم)، وبسمله محمود (-61 كجم)، وفريال أشرف (-68 كجم)، و سهيله احمد عودا حميدا (+68 كجم)، ودينا مصطفى (+68 كجم)، وكريم أبو عطا (-60 كجم رجال)، ومحمود بدوي (+84 كجم رجال).

وتحظى البطولة باشادات عالمية من الفرق المشاركة ومن وفد الاتحاد الدولي للكاراتيه حيث أكد أنطونيو سينوس رئيس الاتحاد الدولي على رضاءه التام عن التنظيم المصري للبطولة وثقته في تنظيم الاتحاد المصري لبطولة العالم 2025 على أعلى مستوى خاصةً مع دعم الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

وكان محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري قد أعلن أن مصر ستنظم بطولتي الدوري العالمي 2024 و 2025 بالإضافة إلى تنظيم بطولة العالم للكبار 2025 التي تلقي دعم كبير من رئيس الاتحاد الدولي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة