مسار إجباري
مسار إجباري


لعشاق «مسار إجباري».. إليك أسعار تذاكر حفل أوبرا إسكندرية 11 فبراير

هبة الخولي

الأحد، 29 يناير 2023 - 12:36 م

 

تحيي فرقة مسار إجباري حفلًا جماهيريًا بأوبرا إسكندرية على خشبة مسرح سيد درويش، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم السبت 11 فبراير المقبل.

 

وأعلنت فرقة مسار إجباري عن الحفل، من خلال حسابهم الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي  للصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث قالوا: مسار إجباري تقدم حفلة أوكستيك في أوبرا إسكندرية السبت 11 فبراير، 8 مساءً.

اقرأ أيضا - مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على رمضان 2023

وطرحت الشركة المنظمة لحفل مسار إجباري في أوبرا إسكندرية التذاكر في فئتين، وحددت أسعارهم كالأتي:

الفئة الأولى بسعر 410 جنيهات

الفئة الثانية بسعر 210 جنيهات

 

وكانت آخر أعمال فريق مسار إجباري هي أغنية "بقيت غريب"، التي طرحوها عبر قناة الفريق الرسمية على موقع يوتيوب، وحققت الأغنية عدد مشاهدات نحو مليون و200 ألف، كما تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة منذ طرحها.

 

ويشار إلى أن فرقة مسار إجباري تأسست في عام 2005، اهتمت الفرقة منذ بدايتها بالقيام بجولات فنية في أماكن مختلفة، فشاركوا في مهرجانات دولية في أوروبا  والولايات المتحدة الأمريكية، وتنزانيا، وشاركوا في العديد من الحفلات بالدول العربية.

 

كما شاركت الفرقة في عدة منها فيلم حاوي للمخرج إبراهيم البطوط وفيلم “ميكروفون” للمخرج أحمد عبد الله وبعض الأفلام التسجيلية، كما شاركت مع جماعة المسرح البديل في تقديم عرض “سطور من دفاتر مصر” وهو عرض يدمج الحكي بالموسيقى وتم عرضه في القاهرة، الإسكندرية، بيروت، تونس، صفاقس، جلاسكو.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة