محافظ الغربية يفتتح معرض اهلا رمضان بمدينة كفرالزيات
 محافظ الغربية يفتتح معرض اهلا رمضان بمدينة كفرالزيات


محافظ الغربية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بكفر الزيات

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 29 يناير 2023 - 01:08 م

 

كتب عصام عمارة 

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة  في افتتاح معارض أهلا رمضان تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لمواجهة غلاء الأسعار، وتوفير جميع السلع الغذائية الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة وإتاحتها أمام المواطنين.

 جاء ذلك خلال افتتاحه معرض اهلا رمضان بمدينة كفرالزيات بحضور عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات وإسلام النجار رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الغربية وعلاء بهنسي والدكتورة إيناس عبدالمطلب وتامر شواره نواب رئيس مدينة كفرالزيات .

اقرأ أيضا| قافلة جامعة طنطا توقع الكشف الطبي على 1507 حالات بقرية في البحيرة

وافتتح محافظ الغربية معرض اهلا رمضان  بميدان أوسكار والذي يضم مجموعة من السلع الغذائية الأساسية مثل السكر، الأرز، الزيت، الحبوب، الشاي، العسل، منتجات الألبان، إلى جانب اللحوم والأسماك بأنواعها.


وتفقد "المحافظ" المعرض، والذي يضم كافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة والتقى بالمواطنين الوافدين على المعارض واطمئن منهم على مستوى المعروضات من السلع ومناسبة الأسعار لهم
والذين اشادوا  بما يحتويه المعرض من توفير السلع بأسعار مخفضة، ووجهوا الشكر للدولة والمحافظ لحرصهم على توفير السلع بأنواعها بأسعار مخفضة عن المحال الأخرى.

جدير بالذكر أن محافظ الغربية قد افتتح على مدار عدة أيام معارض أهلا رمضان بمدن طنطا وسمنود كما افتتح  معرض أهلا رمضان بحي أول المحلة  بجوار مجلس المدينة والذي يضم السلع الغذائية والمعلبات بأنواعها، إلى جانب اللحوم البلدية والدواجن والأسماك، ومنتجات الألبان. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة