شريف رمزي
شريف رمزي


رغم الغيبوية.. شريف رمزي يحتفل بعيد ميلاد شقيقه: «مفتقدك قوي»

سلمى خالد

الأحد، 29 يناير 2023 - 01:42 م

نشر الفنان شريف رمزي،صورة جديدة  يحتفل عن طريقها بعيد ميلاد شقيقه "صلاح" الذي يتواجد حاليا داخل أحد المستشفيات ويعاني من غيبوبة منذ أشهر.

ونشر شريف، صورا لشقيقه، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "النهاردة عيد ميلاد حبيب قلبي وأخويا الصغير صلاح، ودي السنة الوحيدة من يوم ما إتولد اللي مش عارف أكلمه أعيد عليه فيها وأقوله كل سنة وإنت طيب، لأنه للأسف ما زال في الغيبوبة اللي دخلها من ٦ شهور".

وأضاف: "بعد إذنكم بطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء.. كل سنة وإنت طيب يا حبيبي يا صلاح، وعقبال مليون سنة بحبك ومفتقدك قوي".

 

وكشف الفنان شريف رمزي تطورات الحالة الصحية لشقيقه المنتج صلاح رمزي، الذي أصيب بمشكلة في المخ منذ عدة أشهر، وتم حجزه بأحد المستشفيات.

وخلال لقاء تلفزيوني أكد شريف رمزي، أن شقيقه قد تعافى من أثر العدوى التي ألمت به، ولكنه لا يزال يرقد في غيبوبة، ولا يوجد أي حل طبي لعلاجه منها سوى الدعاء له.
 

وتابع، مافيش حاجة حاليا لا في إيدينا ولا في إيد الدكاترة واحنا على طول معاه، ويارب يقوم بالسلامة في أقرب وقت.

وعلى الجانب الآخر، يعد فيلم «الديلر» من أبرز أعمال المنتج صلاح رمزي، وشارك في العمل كمنتج منفذ، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا، وعدد كبير من الفنانين، من بينهم مي سليم، خالد النبوي، سامي العدل، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح.

من ناحية أخرى، سبق وأن أثار شريف رمزي الجدل بإعلانه قيام أحد الأشخاص بانتحال شخصيته، ويتحدث مع الفتيات والسيدات بطريقة غير لائقة ويطلب منهم مطالب غير لائقة، فكتب عبر «انستجرام»: "في شخص منتحل شخصيتي وبيتكلم باسمي بقاله كام يوم من أرقام وحسابات مختلفة خارج مصر وبيطلب من بنات وممثلات طلبات مش كويسة وبينصب عليهم، أرجو من الجميع يأخد باله أنا معنديش حسابات غير حساباتي الموثقة".

 اقرأ أيضا|الفنان رامي وحيد: الفن بالنسبة لي متعة.. وهذا سبب رفض والدي للتمثيل| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة