روما
روما


روما يصطدم بـ نابولي في الدوري الإيطالي

محمد أنور

الأحد، 29 يناير 2023 - 02:08 م

يلتقي فريق روما مع نظيره نابولي، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم؛ حيث تقام المباراة مساء اليوم الأحد، الموافق 29 يناير 2023، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء، بتوقيت القاهرة.

ويستضيف نابولي نظيره روما على ملعب مارادونا، تحت إدارة الحكم دانيلي أورساتو وذلك في إطار منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الإيطالي .

يحتل فريق نابولى المركز الأول برصيد 50 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في اثنتين، وخسر في واحدة، أحرز مهاجموه 46 هدفا، وتلقى مرماهم 14 هدفًا.

أما فريق روما، فيحتل المركز السادس برصيد 37 نقطة؛ حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات، وخسر في مثلها، أحرز مهاجموه 25 هدفا، ومني مرماهم بـ 16 هدفا.

تشكيل روما المتوقع لمواجهة نابولي في الدوري الإيطالي

من المتوقع أن يعتمد الإيطالي مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، في مباراة فريقه أمام نابولي في الجولة العشرين من منافسات الدوري الإيطالي على التشكيل  التالي: 

في حراسة المرمي: باتريسيو
في خط الدفاع: جيانلوكامانشيني، سمولينج، إبانيز
في خط الوسط: محمدسيلك، كريستانتي، ماتيتش، نيكولا زالفيسكي
في الهجوم: باولو ديبالا، ستيفن شعراوي، تامي أبراهام

موعد مباراة روما ونابولي في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة روما ونابولي في منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولي في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة روما ونابولي في منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز على شبكة قنوات أبوظبي الرياضية وتحديداً قناة AD SPORTS Premium 1 بتعليق صوتي لفارس عوض.

اقرأ أيضًا: 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة