محكمة جنايات شمال القاهرة
محكمة جنايات شمال القاهرة


«بتهمة ختان طفلتيه والتعدي عليهما بالضرب» المشدد 3 سنوات لأب بقسم الساحل 

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 29 يناير 2023 - 03:15 م

كتب: هاجر عودة

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار عبدالعليم عطية رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد ياسر أبو الفتوح وشامل عثمان، وأمانة السر أشرف جابر، بمعاقبة أب بالسجن المشدد 3 سنوات والزامه المصاريف الجنائية، بتهمه ختان طفلتيه والتعدي عليهما بالضرب بالساحل. 

وكان المستشار بكر أحمد بكر- المحامي العام لنيابات كلي أول شمال القاهرة، قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "محمد. ص. ع" في القضية رقم 7176 لسنة 2022 جنايات الساحل والمقيدة برقم 469 لسنة 2022 كلي شمال القاهرة، وذلك بتهمه ختان نجلتيه والتعدي عليهما بالضرب.

اقرأ أيضا | 97 قرص «مخدر» تقود عاملان للسجن المشدد 10 سنوات بالمرج 

بدأت الواقعة في غصون شهر أغسطس عام 2021، حينما طلب المتهم ختان نجلتيه الطفلتين التي لم تبلغا من العمر 18 سنة" ايه. م. ص"، "اسماء. م. ص" بأن سولت له نفسه التواصل مع مجهول مكلفا إياه باستئصال جزء من الأعضاء التناسلية بغير شفقة، حتي بلغ مقصده بإتمام ختانهما جزئيا. 

كما عرض صحة وحياة نجلتيه المجني عليهما للخطر إبان تربيته لهما، بأن قام باستخدام العنف نحوهما عن طريق الاعتداء عليهما بالضرب واكراهما علي الامتثال لطلبه المكون لفعلته الإجرامية.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالتها للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة