المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحيته الجديدة عيلة اتعمل لها بلوك
المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحيته الجديدة عيلة اتعمل لها بلوك


محمد صبحي لـ«الصحافة والإعلام»: لا تهاجموا الإسفاف ..ولا تسعوا خلف الترند

دعاء فودة

الأحد، 29 يناير 2023 - 03:16 م

 

وجه الفنان محمد صبحي، رسالة إلى الإعلام والصحافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحيته الجديدة "عيلة اتعمل لها بلوك".

قال الفنان محمد صبحي: "لا تهاجموا الإسفاف والفن المبتذل، لا تضيعوا وقتكم في انتقاد الفاشل ، لابد أن نوجد البديل، ولا تسعوا خلف "الترند".

وكان قد افتتح الفنان الكبير محمد صبحي مسرحيته الجديدة "عيلة اتعمل لها بلوك" 15 ديسمبر  الماضي، على مسرحه بمدينة سنبل، "عيلة اتعمل لها بلوك" مسرحية  كوميدية غنائية استعراضية يقوم ببطولتها ويخرجها محمد صبحي بمشاركة عدد من أعضاء فرقته "استوديو الممثل "، ومنهم: كمال عطية، مصطفي يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلي فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، حلمي جلال الدين ، داليا نبيل ، والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف . 

تتبع المسرحية، حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، وذلك في شكل كوميدي استعراضي غنائي، وهي من تاليف مصطفي شهيب، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وتصميم الأزياء د.مروة عودة، وأشعار عبد الله حسن ، وموسيقي وألحان شريف حمدان ، وتصوير الأفيش للسيد عبد القادر وتصميمه لمحمد سامي. 

جدير بالذكر، أن "عيلة اتعمل لها بلوك" ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، ويشار إلى أن منصة watch it تعرض مسرحية "نجوم الظهر" للنجم محمد صبحي على شاشتها بعد عرضها تلفزيونيا لأول مرة على قناة cbc في عيد الأضحى الماضي، وذلك بعد عرضها في أكثر من موسم مسرح بمدينة سنبل وتحقيقها نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي.

اقرأ أيضا | «المسامير» سبب غياب ريهام عبد الغفور عن السوشيال ميديا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة