أصالة
أصالة


أصالة تعتذر لجمهورها بعد أزمة فيديو «تدخين الڤيب»

محمد عصام

الأحد، 29 يناير 2023 - 10:52 م

تداول راود مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه النجمة أصالة نصري وهي داخل كواليس برنامج اكتشاف المواهب «سعودي آيدول»، وهي تدخن السجائر الإلكترونية "ڤيب".

وبعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له أصالة من قبل جمهورها، حرصت على تقديم اعتذار لجمهورها، وذلك بعد موجة الغضب الشديدة التي لاحظتها على جميع حساباتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول فيديو "الفيب".

وكتبت أصالة عبر تويتر: «غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعاً ما كان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقه موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني بكرّر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها».

وتسبب فيديو تدخين أصالة للسجائر في إثارة الجدل وغضب عدد كبير من جمهورها ومحبيها، حيث جاءت التعليقات، كالتالي: «أصالة نصري لم تحترم جمهورها، احنا عرفنا ليه صوتك باظ، دمرتي صورتك اللي فخيالي يا أصالة».

ومن ناحية أخرى، كانت أصالة قد حققت  نجاحًا واسعًا بأغنية غلبان، والذي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور فور طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتخطت الأغنية حاجز الـ 45 مليون مشاهدة منذ طرحها.

وتقول كلمات أغنية غلبان كالتالي: غلبان أوي غلبان عايش على اللي كان.. فاكرنا زي زمان غلبان أوي غلبان.. لا ده فاته وفاته رميناه بماضيه وحكاياته.. ده فاكر دمعنا هنا على خدنا.. ياتهيؤاته.. ده فاكرنا هناك قال قاعدين جنب الشباك.. قال وفي عرض رجوعه.. فاكر موضوعه وشغلتنا حياته.. ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب.

اقرأ أيضاً:- زوجة الراحل ياسر رزق تعلن عن طباعة «جزء الثاني» من كتابه «ثلاثية الجمهورية الجديدة»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة