الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان


خيري رمضان: «اتصل بيا رئيس الزمالك ومردتش عليه لأنه هيشتمني»

محمد البنهاوي

الأحد، 29 يناير 2023 - 11:08 م

 

كشف الإعلامي خيري رمضان، عن تلقيه اتصالًا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقب تصريحاته المنتقدة لوضع الرياضة المصرية ومنظومة الرياضة، قائلاً: «وزير الرياضة اتصل بيا وقالي أنا مستعد أستقيل إذا كان ده هيحل المشكلة».

وقال رمضان، خلال كلمة ببرنامج «حديث القاهرة»، على قناة القاهرة والناس، اليوم، إن الوزير أشرف صبحي أخبره أن المشكلة تكمن في عدم وجود صلاحيات لديه كوزير تسمح له بإقالة أو التحقيق مع رئيس أي نادي، مؤكداً أن كل ما يحدث في الساحة الرياضية من شخص واحد يسيء للكرة المصرية.

ونقل الإعلامي خيري رمضان، نفى وزير الشباب والرياضة استقباله لأحد رؤساء الأندية وقوله له أنت رجل دولة، قائلاً: «وزير الشباب والرياضة قال لي لم استقبل أحد في مكتبي أو اقول له أنت رجل دولة».

وأشار الإعلامي خيري رمضان، إلى أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة اتصل عليه هو الآخر وقال له: «أنا اتشتمت بأمي وأنا راجل صعيدي، ولو عليا استقيل وأخذ حقي ولكن أنا رجل مسؤول سياسي الآن».

وكشف خيري رمضان، عن تلقيه اتصالًا من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ولكنه لم يرد عليه، متابعا: «اتصل بيا رئيس الزمالك ومردتش عليه لأنه كان هيشتم، وأنا مفيش بيني وبينه حاجة شخصية ويهمني نادي الزمالك وما يحدث حالة اختناق وحاسس بمهانة، واللغة المنتشرة التي تؤثر على الشباب والصغار توحي بأن هناك من يساند هذا الشخص».

وتابع: «أنا مش خايف احنا في دولة قانون وعمري ما صدقت أن في حد أو جهة أو دولة تقف وراء شخص واللي عنده ملفات عني في نيابة ويبلغ عني، وفي النهاية هي كلمة حق خرجت من أجل مصر والأجيال الجديدة».

اقرأ أيضاً .. وزير الرياضة يهنئ اتحاد الكاراتيه بالحصول على 13 ميدالية وتصدر بطولة «بريميرليج»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة