جانب من أعمال الازالة
جانب من أعمال الازالة


حملات مكثفة لإيقاف و إزالة أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الإثنين، 30 يناير 2023 - 03:44 م

شنت الأجهزة التنفيذية بالاسكندريه حملات مكبرة لإيقاف و ازالة أعمال البناء المخالف بأحياء المحافظة.

كما شنت وحدة التدخل السريع بالمحافظة تحت إشراف اللواء عمرو عبد المنعم وبالتنسيق مع حى وسط برئاسة عزة سعد حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تمكنت الحملة من إيقاف أعمال مخالفة بقرية أبيس ٥و٨ والتحفظ على كمية من الأخشاب.

وكذلك إيقاف أعمال تشطيبات مخالفة بالعقار الكائن ش محمد رشيد من إسطنبول والتحفظ على المعدات المستخدمة فى المخالفة وقام حي المنتزة ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني حملة مكبرة لإيقاف أعمال بناء مخالف بعزبة البرنس قبلي حيث تم إزالة سور مباني والتحفظ علي الأدوات المستخدمة فى المخالفة.

اقرأ أيضاً| تكثيف الحملات للرقابة على الأسعار بأسواق ومحلات الإسكندرية

كما قام حي المنتزة أول برئاسة اللواء محمد سحلول بشن حملة مكبرة لإيقاف أعمال بناء بالدور العاشر علوي  بالعقار رقم ١٧٦ خالد ابن الوليد وتم التحفظ على كمية من الحديد وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالف.


وقام حي العامرية أول برئاسة السيد موسي حملة مكبرة لإزالة أعمال بناء مخالف بمنطقة الكافورى خلف كريازى عبارة عن أسوار مخالفة علي قطعتين أرض تم ازالتهم بالكامل.


وقام حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان بشن حمله لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث تم ايقاف أعمال مخالفه تحويل شقه الي محلات تجاريه وذلك بالعقار الكائن ١٥١ شارع الغرناطي بمنطقة مينا البصل وتم التحفظ على ٢ باب حديد وكذا إيقاف اعمال تركيب سقيفة حديد بدون ترخيص بشارع القفال وتم التحفظ علي الادوات المستخدمة في المخالفة.


وقام حي العامرية ثان برئاسة محارب هيلع بشن حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف حيث تمكنت الحملة من إيقاف أعمال مخالفة بقرية أبو بكر الصديق والتحفظ علي خلاطة وكمية من الأسمنت وكذا إزالة حوائط والتحفظ على كمية من الأسمنت والأخشاب بالكينج بحري والتحفظ على كمية من الأسمنت والأخشاب فضلا عن إزالة سقف خرساني بشارع قرطبة وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.


هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تنفيذ حملاتها والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء مخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانوينة الرادعة تجاه أي مخالف.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة