جانب من حفل تكريم الزملاء
جانب من حفل تكريم الزملاء


«بوابة أخبار اليوم» و«الأخبار المسائي» تكرمان أبناءها الفائزين بجوائز الصحافة المصرية

مروة فهمي- أمنية فرحات

الإثنين، 30 يناير 2023 - 05:25 م

 

في جو أسري يملؤه الود والمحبة حرصت «بوابة أخبار اليوم» وموقع «الاخبار المسائى»على تكريم الفائزين بـ«جوائز الصحافة المصرية»، بحضور الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، والكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي، والكاتب الصحفي جمال حسين عضو مجلس الإدارة، والكاتب الصحفي محمد صلاح سكرتير عام التحرير، ومحمد السيد جاك عضو مجلس الإدارة، وشهاب العلكي مدير تحرير الأخبار المسائي، وشريف الزهيري رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالأخبار وأعضاء اللجنة النقابية، مروة فهمي، أمنية فرحات، محمد بكر، أيمن عزت، سيد النمر،  ومديري تحرير «بوابة أخبار اليوم» و«الأخبار المسائي». 

ومن جانبه أكد الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم على  أنه من أكثر الداعمين لـ«بوابة أخبار اليوم» وموقع «الأخبار المسائي»، ولا يتواني لحظة واحدة عن تقديم كل أوجه الدعم ومعه أيضاً الكاتب الصحفي محمد صلاح سكرتير عام التحرير بمؤسسة أخبار اليوم.

ووجه جلال في بداية كلمته الشكر لكل فرد في «بوابة أخبار اليوم» وموقع «الأخبار المسائى» على رأسهم الزملاء الفائزين بـ«جوائز الصحافة المصرية»، متمنياً التوفيق لمؤسسة أخبار اليوم، وأن تكون دائما في المقدمة وحصد الجوائز التي تليق بمكانتها وتاريخها الكبير في الصحافة العربية والعالمية .

وأضاف «جلال» أنه كان حريص على وجود مكان يليق بها وصالة تحرير تليق بمحررين بوابة أخبار اليوم من أجل توفير مناخ عمل جيد من أجل تحقيق المطلوب لأن المستقبل القادم هو لبوابة أخبار اليوم، ونتمنى أن تكون بوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي دائماً في المقدمة .

و حرص الكاتب الصحفي محمد البهنساوي على الترحيب بالحضور، وتقديم الشكر للزملاء الفائزين على ما بذلوه من مجهود في الحصول على هذه المكانة المشرفة لمؤسسة أخبار اليوم، مؤكداً أن بوابة أخبار اليوم  والأخبار المسائي تضم كوادر صحفية لها شأن كبير وسط الصحافة المصرية.

وفي نفس السياق أعرب الكاتب الصحفي جمال حسين عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، عن سعادته بالتواجد في هذا الحفل الكريم، مؤكداً أن الأمل في الكوادرالصحفية الشابة في «بوابة أخبار اليوم» و«الأخبار المسائي» متمنياً لهم دوام التوفيق في ظل قيادة الكاتب الصحفي محمد البهنساوي .

وفي نهاية الاحتفال قام الكاتب الصحفي أحمد جلال بتكريم الزملاء الفائزين وتسليمهم شهادات تقدير من مؤسسة أخبار اليوم ، دعما لهم على الإنجاز الذي حققوه ، وتحفيزا للإستمرار في التميز لهم ولباقي أسرة بوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي.

و فاز الزملاء حاتم نعام وأحمد عبد النعيم ومحمد الشماع بـ«بوابة أخبار اليوم» وموقع «الاخبار المسائى» بجوائز مسابقة جوائز الصحافة المصرية 2022 بنقابة الصحفيين للأعمال الصحفية المنشورة عام 2021.

اقرأ أيضا | حاتم نعام وعبد النعيم والشماع يحصدون 3 جوائز لبوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي فى مسابقة الصحفيين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة