مي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي
مي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي


«جعفر العمدة».. صورة تجمع زوجات محمد رمضان الثلاثة «ثريا ونرجس ودلال»

محمد قناوي

الإثنين، 30 يناير 2023 - 10:03 م

 

نشرت الفنانة مي كساب صورة على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تجمعها بالفنانتين "منة فضالي وإيمان العاصي" من كواليس مسلسل "جعفر العمدة".

وكتبت اسفل الصورة "قربه حبنا ثريا ونرجس ودلال #جعفر_العمده #رمضان 2023".

إقرأ أيضا - هؤلاء تحدثوا عن «المارد» ماجد الكدواني.. أديب: «عظمة».. وعلي خير: «عنقود الكبار زاد حبة»


الفنانات الثلاثة "مي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي" يجسدن زوجات "جعفر العمدة" المقاول الكبير  والذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان وذلك ضمن احداث مسلسل "العمدة".

المسلسل يشارك في بطولته هالة صدقي،زينة، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك ، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

 

 وتجسد مي كساب شخصية"ثريا" وهي الزوجة الاولي،والتي يحدث بينهما العديد من الخلافات والمواقف.

 

وتقدم الزوجة الثانية الفنانة إيمان العاصي حيث تظهر بشخصية "دلال"وهي سيدة شعبية من السيدة زينب.

 

بينما تقدم منة فضالي شخصية "نرجس" الزوجة الثالثة لجعفرالعمدة وهي شخصية فكاهية كوميدية وفرفوشة البيت وتحاول أن تكيد زوجات رمضان طوال الوقت وتدبر لهم المقالب.


وتدورأحداث مسلسل"العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية ""جعفر عبدالجواد خضر العمدة"، " صاحب شركة مقاولات "العمدة جروب"، والمتزوج من 4 سيدات، ويعاني ألما شديدا بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، ويصور المسلسل رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، لكنه يقنع الجميع بوفاة ابنه.


وتقدم الفنانة زينة التي تجسد شخصية اسمها"عايدة" التي ستكون حبيبة "جعفر" التي يحبها ويسافر معها  الي بيروت في أحداث مؤثرة ومشوقة وغير متوقعة.


المسلسل بعيدا عن دراما مسلسل"عائلة الحاج متولي"، الذي قام ببطولته الفنان الرحل نور الشريف خاصة أن البعض شبه القصة بقصة الحاج متولى،، فالشخصية التي يقدمها  محمد رمضان بالفعل متزوج من 4 سيدات، وهذا هو الرابط الوحيد بين العملين ولكن الدراما مختلفة تماما عنه.


محمد رمضان يظهر خلال العمل بشخصيتين، ولكن الشخصية الثانية تظهر عن طريق الفلاش باك في بعض المشاهد فقط، وهي شخصية الجد الذي تعلم منه الحكمة، وجلسات العرب وظهر رمضان بصورة من خلال صفحته الشخصية عبر موقع الصور "انستجرام" والتي ظهر فيها يرتدي جلباب صعيدي رغم ان الاحداث تدور في حي السيدة زينب بالقاهرة,
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة