فيروز
فيروز

ابنة فيروز: والدتي كانت تتجنب الحديث عن أعمالها الفنية بعد اعتزالها

محمد طه

2023-01-30 10:53

Advertisement

كشفت إيمان جمجوم ابنة الفنانة الراحلة فيروز أشهر طفلة فى السينما المصرية، أن والدتها كانت تتجنب الحديث عن أعمالها الفنية بعد اعتزالها.

 

وقالت: "والدتى كانت تحاول على قد ما تقدر أنها ما تتكلمش كتير قوي في أعمالها الفنية، وبعد اعتزالها دخلت مرحلة جديدة في حياتها، وحين كان يعرض لها أفلام على التليفزيون قالت تقولى "أنا مش عارفة هي اللي انا شايفاها دي أنا".

إقرأ أيضا - هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال غير تقليدية.. ماذا تفعل في القاهرة؟ | صور

أضافت إيمان جمجوم ابنة الفنانة الراحلة فيروز خلال مداخلة مع برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا مع الإعلاميات منى عبد الغنى وإيمان عز الدين وهبة الإباصيرى، على قناة "CBC" أن والدتها كانت تحب الفنانة دنيا سمير غانم وكانت تصفها بالفنانة الشاملة.

 

لافتة إلى أن والدتها الفنانة الراحلة فيروز كانت تعتبر الفنان الكبير الراحل أنور وجدى جزء من عيلتها وكانت تحرص على زيارته خلال فترة مرضه. 

 

قالت إيمان جمجوم، إن والدتها احتفظت بطفولها وشخصيتها التي ظهرت بها خلال الأعمال الفنية، مضيفة:" والدتى ظل بداخلها الطيبة والنقاء وكانت متصالحة مع نفسها جدا وومحبة للحياة جدا، وكانت دائما تقول لنا كل سن وله جمال معين، وكانت سيدة معطاءة حتى أخر يوم فى حياتها".

 

أكدت ابنة الفنانة الراحلة فيروز، أن والدتها فى عمر المراهقة ظهرت فى عدد من الأعمال الفنية مع الفنان الراحل إسماعيل ياسين، ثم شعرت أنها أصبحت مختلفة وقررت أن تحافظ على صورة فيروز الطفلة لدى المشاهدين، لافتة إلى أن والدتها ربت أبنائها على ضرورة الاعتماد على أنفسهم وعدم الاعتماد على شهرة والدهم الفنان بدر الدين جمجوم أو والدتها الفنانة الراحلة فيروز.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 

 

  

 



 

مشاركة