طارق حامد
طارق حامد


بعد شهور الصمت.. طارق حامد يكشف سبب عدم سفره لمواجهة الوداد

ناجي أبو مغنم

الإثنين، 30 يناير 2023 - 11:35 م

كشف طارق حامد، لاعب الزمالك السابق، تفاصيل ما حدث معه في القلعة البيضاء، خلال فترته الأخيرة قبل الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، موضحا أنه  أصيب في الثامن من يناير، وحصل على إذن من أمير مرتضى، لكونه يحتاج إلى تأهيل 5 أسابيع بعد تشخيصه بكدمة قوية.
وأضاف طارق حامد، لاعب الزمالك السابق، أنه بدأ في برنامج تأهيلي ولكنه لم يشعر بتحسن مع نهاية فبراير الماضي، وقبل مباراة الوداد، كان مدرب الفريق يعلم عدم جاهزيته، ولكن مرتضى منصور وأمير طلبوا سفره مع الفريق لدعمه معنويا.
وقال إنه طلب من أمير، التواصل مع طبيب التأهيل ليواصل العمل معه في المغرب، إلا أن رده كان وجود حالة وفاة لدى الطبيب، وتمنعه من السفر، ولذا طلب منه أمير البقاء في مصر، معلقا «يعني محصلش اللي أتردد اني رفضت أركب الطائرة».
وتابع، أنه قبل مباراة الوداد التي أقيمت في مصر، طلب منه فيريرا التواجد في المعسكر لكونه أحد كباتن الفرقة، وحضر إلى المعسكر ولكن ليس في قائمة المباراة وهذا بالاتفاق مع فيريرا، الذي كان يرى أنه لا يمكن أن يكون في مباراة مصيرية بعد غياب دام شهرين. 
وأكمل طارق حامد، أنه قبل لقاء بترو أتلتيكو، كان الاتفاق على المشاركة في جزء من المباراة، وبعدها عاد للمشاركة في الدوري، وفي كل مرة كان يشعر بألم يزداد في كل مرة عن السابقة، ويشعر بأنه ليس في مستواه .
وأردف أنه بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة إنبي، طلب من فيريرا السفر إلى المنصورة، كي يعرض نفسه على طبيب، وبعدها حصل على موافقة من الإدارة للسفر إلى ألمانيا لتوقيع الكشف الطبي.
وأكد طارق حامد، أن الطبيب الألماني، أخبره بأن عودته للملعب كان قرارا خاطئا، وقدم له برنامجا تأهيليا، وذهب لروبن في إسبانيا لمتابعة البرنامج، وتحمل كل مصاريف السفر والعلاج على نفقته الخاصة.
واختتم حديثه، بأنه أرسل للنادي كل ما يفيد بأنه يخضع لبرنامج تأهيلي، وبعد العودة إلى مصر كان جاهزا للمشاركة مع الفريق، ولكن استبعاده كان قرارا فنيا وإداريًا.

طارق حامد يعلق على التتويج بأول بطولة مع اتحاد جدة: بالجهد والعرق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة