صورة أرشبفبة
صورة أرشبفبة


مصرع طفل وإصابة آخر سقطوا من قطار طنطا 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 31 يناير 2023 - 12:23 ص

كتب عصام عمارة 

شهد محيط محطة السكة الحديد بقرية القرشية التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية مصرع طفل وإصابة آخر بكدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة في الجسم واشتباه نزيف بالمخ إثر سقوطهما من القطار، وتم نقلهما إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

اقرأ أيضا|تفاصيل القبض على شقيقين قتلا «سوداني» بالعجوزة

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة، وغرفة عمليات الإسعاف يفيد بورود بلاغ بسقوط طفلين من قطار طنطا المنصورة أثناء سيره بالقرب من محطة القرشية التابعة لدائرة مركز السنطة بعد أن اختل توازنهما حال سير القطار، مما أدي إلي مصرع أحدهما وإصابة آخر، وتم نقلهم إلى مستشفى المنشاوي بطنطا.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة السنطة وشرطة النجدة وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع طفل يدعي «حمزه. ع» ١٦ عام  مقيم بقريه ميت يزيد، وإصابة آخر يدعي  «يوسف. .ع » بكدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة وفي حالة صحية خطرة إثر سقوطهما من أحد القطارات بالقرب من محطة القرشية. 

وتم نقل المصاب إلى مستشفى المنشاوي بطنطا، لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي واستدعاء أهليته لسؤالهم ومتابعة الحالة الصحية للمصاب والتصريح بدفن الجثة. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة