جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


افتتاح مشروعات المرحلة الأولى لـ«حياة كريمة» بقنا.. مارس المقبل

أحمد خلف الله

الثلاثاء، 31 يناير 2023 - 04:32 م

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، عن بدء سلسلة من الافتتاحات التجريبية لمشروعات "حياة كريمة" تزامنا مع الاحتفالات بالعيد القومي خلال شهر مارس القادم .

 جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري الذي عقده، المحافظ لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلة الأولي من مبادرة "حياة كريمة" ، وموقف استلام المشروعات التي تم الإنتهاء من تنفيذها ، وذلك بحضور حسام حموده سكرتير عام المحافظة ، والعميد محمد كمال ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والعميد محمود وحيد المشرف علي تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالمحافظة، و اللواء مجدي محمود مسئول دار الهندسة، والقيادات التنفيذية وشركات المرافق ومهندسي دار الهندسة .

و وجه محافظ قنا خلال الإجتماع سرعة نهو الملاحظات الواردة في تقرير دار الهندسة بشأن بعض المشروعات ، تمهيدا لإستلام تلك المشروعات، وسرعة تأثيث المشروعات التي يتم استلامها، و تجهيز الكوادر البشرية المقرر عملهم بتلك المؤسسات ، والتنبيه علي العاملين بضرورة الإلتزام بملابس موحدة ، لإضفاء مظهر حضاري أثناء تقديم الخدمات للجمهور .


وقال محافظ قنا، أن المرحلة الأولى ضمت 5 مراكز تحوى 88 قرية بأكثر من 792 نجعا، بحجم استثمارات بلغ 31 مليار جنيه،  مما يوضح حجم المشروعات التى تم إنجازها وحجم التغيير الذى حدث فى هذه المراكز .

وأضاف الداودي أن "حياة كريمة" أحدثت تغيير جذرى داخل القري المستهدفة ، من خلال توفير بنية تحتية متكاملة وشبكات مرافق وطرق ومشروعات خدمية وتنموية فى كافة المجالات، بما يسهم فى رفع مستوي وجودة المعيشة والقضاء على الظواهر السلبية .

اقرا ايضا | مستقبل وطن بقنا يكرم 70 أما مثالية ضمن مسابقة «بهية النجع»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة