سلوي عثمان
سلوي عثمان


سلوي عثمان: «رمضان كريم2» يناقش قضايا مهمة في المجتمع| خاص

ميادة عمر

الثلاثاء، 31 يناير 2023 - 06:28 م

كشفت الفنانة القديرة سلوي عثمان إن مسلسل رمضان كريم يناقش جزء كبير من الأحداث الذي يعيشها المجتمع الان وكيفية محاولة التغلب علي المشاكل الذي يعيشها الإنسان مهما كانت صعوبتها.

واضافت سلوي عثمان في تصريح خاص لـ" بوابة اخبار اليوم" إن مسلسل رمضان كريم2  لا يقل  براعة  وتميز عن الجزء الاول ، بل زاذ تميزا بفضل انضمام وجوه جديده في المسلسل، واوضحت إن فريق العمل مازال مستمر في التصوير بكل حب وتكاتف وسوف ينتهي التصوير خلال الاسابيع القادمة، وتمنت سلوي إن الجزء الثاني من رمضان كريم ينال اعجاب المشاهدين مثل الجزء الاول  ".

وأضافت  سلوي عثمان  أن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم يضم عدد كبير من الفنانين الجدد على ، من بينهم الفنان بيومي فؤاد، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، صلاح عبد الله، ومن المقرر أن يغيب عن هذا الجزء عدد من أبطال الجزء الأول، من بينهم الفنانة روبي، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، وآخرون.

يذكر ان  الفنانة سلوى عثمان قدمت  خلال الفترة الماضية عددا من الأدوار المميزة، من ضمنها دورها في مسلسل لؤلؤ، حيث جسدت دور أم لؤلؤ، ومشهد البكاء التي قامت به أمام ابنتها، الذي حقق تفاعلًا كبيرًا من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي ونال إعجابهم.

بالإضافة إلى دورها البارز في مسلسل «البرنس» لمحمد رمضان، حيث لعبت دور زوجة الأب لرضوان البرنس، واختيار هذا الدور حقق لها نجاحا كبيرا، وشاركها في بطولة العمل العديد من النجوم مثل روجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر وغيرهم.

اقرأ ايضاً | هنا الزاهد تعلق على صورها في مسلسل «يوميات ونيس وأحفاده»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة