زياد كمال
زياد كمال


المصري يتعاقد مع زياد كمال لاعب إنبي علي سبيل الإعارة 

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 31 يناير 2023 - 08:10 م

نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي في الحصول على خدمات زياد كمال لاعب فريق إنبي والمنتخب الأولمبي وذلك على سبيل الإعارة بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن اللاعب زياد كمال والبالغ من العمر 21 عامًا يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع وقد سبق للاعب الانضمام لصفوف كافة منتخبات مصر للناشئين والشباب وكذلك المنتخب الأولمبي.

كما نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي في الحصول على خدمات محمد حسن لاعب فريق دكرنس متصدر مجموعة الأسكندرية وبحري بالدوري الممتاز ب - وذلك على سبيل الإعارة بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، مع أحقية النادي المصري في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد حسن والبالغ من العمر 24 عامًا يشغل مركز لاعب خط الوسط وقد سبق له اللعب في صفوف الترسانة ومصر المقاصة والمصري بالسلوم ، قبل أن يتألق بشكل لافت للنظر في صفوف دكرنس ليصبح محط أنظار - العديد من أندية الدوري الممتاز التي كانت تود التعاقد معه إلا أن إدارة المصري نجحت في حسم الصفقة لصالحها.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 20 نقطة ، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 لقاءات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة