صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أرتيتا يشيد بصفقة أرسنال الجديدة: يتمتع بذكاء وخبرة الدوري الإنجليزي

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 31 يناير 2023 - 11:10 م


علق المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، على تعاقد الفريق مع لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو، قادما من تشيلسي في آخر أيام موسم الانتقالات الشتوي.

وأصدر أرسنال، بيانا رسميا، للإعلان عن التعاقد مع جورجينو، دون الكشف عن مدة التعاقد أو قيمة الصفقة.

وأشارت بعض التقارير الصحفي البريطانية، إلى أن جورجينيو وقع عقدًا مدته موسم ونصف، مع خيار التمديد لموسم آخر، موضحة أن تشيلسي حصل على 10 ملايين جنيه إسترليني، قيمة عقد جورجينيو المتبقي بالإضافة لمليونين آخرين في صورة متغيرات.

وقال ميكيل أرتيتا إن جورجينيو يتمتع بذكاء ومهارات قيادية عميقة وقدرًا كبيرًا من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوليا.. وكل هذا بالطبع سيشكل إضافة لنا".

كما أوضح إيدو، المدير الرياضي لأرسنال، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "جورجينيو محترف رائع يتمتع بعقلية قوية، وسيجلب الجودة والخبرة إلى فريقنا".

وأضاف: "إنه لاعب يناسب أسلوب لعبنا، وينضم إلينا في لحظة جيدة للغاية، حيث يمكنه المساهمة في مركز رئيسي للمساعدة في الحفاظ على زخمنا.. نرحب بجورجينيو في آرسنال".

وكتب أرسنال عبر حسابه الرسمي على تويتر: "مرحبًا بك في أرسنال يا جورجينيو".

وجاء التعاقد مع جورجينيو بعدما فشل أرسنال في ضم لاعب وسط برايتون، الإكوادوري مويسيس كايسيدو، على الرغم من عرض ما يقرب من 80 مليون يورو.

وسعى المدفعجية الى تعزيز خط الوسط عقب إصابة الدولي الغاني توماس بارتي في أضلعه خلال المباراة ضد مانشستر سيتي في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، والإعلان عن غياب لاعب الوسط المصري محمد النني لأشهر عدة بسبب إصابة خطيرة في الركبة أرغمته على الخضوع لعملية جراحية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة