صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«استقبال الطلبات غدًا» ..التموين تُجري مناقصة شراء القمح أواخر فبراير

عبير حمدي

الأربعاء، 01 فبراير 2023 - 01:26 م

 

 تستقبل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، طلبات الشركات الراغبة في الاشتراك بالمناقصة التي تجريها، لشراء أقماح، في إطار برنامج دعم الأمن الغذائي، في موعد غايته الساعة 12 ظهراً، غدا الخميس الموافق 2 فبراير 2023 .

وكانت الهيئة العامة للسلع التموينية، قد أعلنت على موقع https://devbusiness.un.org عن إجراء مناقصة لشراء أقماح، في إطار برنامج دعم الأمن الغذائي والقدرة على الصمود، الممول من البنك الدولي، تحت القرض رقم EG – 9399 بتمويل At Sight لكمية 30 أو 40 أو 50 أو 55 أو 60 ألف طن + / - 5 % رغبة البائع من آخر محصول للتوريد C&F.

 وحددت وزارة التموين و التجارة الداخلية، موعد الشحن خلال الفترة من 26 فبراير الجارى، وحتى  10 مارس، أو من 11 إلى 20 مارس 2023، وذلك من جميع المناشيء المعلن عنها بكراسة شروط ومواصفات الهيئة العامة للسلع التموينية.


وطالبت الهيئة العامة للسلع التموينية، أن يتم تقديم العروض مباشرة اليها، داخل مظروفين (مظروف فني و أخر مالي) في موعد غايته الساعة 12 ظهراً، غدا الخميس الموافق 2 فبراير 2023، مصحوب بخطاب ضمان إبتدائي طبقاً للموضح بكراسة الشروط.

اقرأ أيضا | «التموين» تجري الممارسة الثانية لتوريد ذرة صفراء

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة