الفنان سيد رجب
 الفنان سيد رجب


سيد رجب يكشف موعد الانتهاء من تصويرمسلسل «رمضان كريم 2» |خاص

حنان الصاوي

الأربعاء، 01 فبراير 2023 - 01:40 م

كشف الفنان سيد رجب أن الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" تدور أحداثه في إطار الدراما العائلية الشعبية، حول عدد من الأسر تجمعهم حارة واحدة.

وقال سيد رجب في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه سيتم الانتهاء من تصوير مسلسل رمضان كريم، الجزء الثاني، خلال الأيام القليلة القادمة .

وأضاف سيد رجب ان المسلسل يناقش جانب الثانوية العامة، حيث أن ولاء ابنة الفنانة نجلاء بدر ستكون وصلت إلى مرحلة الثانوية، وكذلك نجل الفنان أحمد صيام والفنانة رانيا فتح الله أيضا، ليُبرز العمل كيفية تعامل الأسر المصرية مع هذه المرحلة.

وقال سيد رجب أن مسلسل رمضان كريم تدور أحداثه في إطار الدراما العائلية الشعبية، حول عدد من الأسر تجمعهم حارة واحدة، وتتوالى الأحداث معهم في شهر رمضان الكريم، ويناقش عدد من القضايا مثل قضية الوحدة بين المسلم والمسيحي خاصةً في هذا الشهر، وكيف يتكاتف المسيحيين مع المسلمين، بالإضافة إلى أجواء البهجة الرمضانية. 

وأشار سيد رجب أنه مازال فريق عمل مسلسل رمضان كريم 2، فى تصوير مشاهد العمل؛ استعدادًا لعرضه بموسم رمضان 2023، تحت قيادة المخرج سامح عبد العزيز.

وأضاف سيد رجب أنه يضم الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم عدد كبير من الفنانين الجدد على هذا الجزء، من بينهم الفنان بيومي فؤاد، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، صلاح عبد الله، ومن المقرر أن يغيب عن هذا الجزء عدد من أبطال الجزء الأول، من بينهم الفنانة روبي، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، وآخرون.

وجدير بالذكر أنه شارك بالجزء الأول من مسلسل رمضان كريم عدد كبير من الفنانين المتميزين، من بينهم الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، الفنان الراحل محمود الجندي، روبي، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، نجلاء بدر، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا|«إدبح يا زكي قدرة».. أبرز إفيهات «البرنس» عادل أدهم في ذكرى رحيله

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة