الفنان باسم ياخور ووالده
الفنان باسم ياخور ووالده


باسم ياخور يعلن عن موعد عزاء والده 

أمنية أبوكيلة

الأربعاء، 01 فبراير 2023 - 03:36 م

أعلن الفنان باسم ياخور عن وفاة والده بعد مروره بأزمة صحية ، حيث أعلن  عن  موعد ومكان تشييع صلاة الجنازة على والده الراحل، الذي توفي صباح اليوم، بعد وعكة صحية، تعرض لها خلال الأيام الماضية. 
 
ونشر باسم ياخور نعي لوالده عبر حسابه على فيسبوك، وكشف أنه سيتم تشييع الجنازة غدا من كنيسة مار ميخائيل، للروم الأرثوذكس في اللاذقية.
 أقرا أيضا : الفنان السوري باسم ياخور يعلن وفاة والده

كما يستقبل باسم ياخور العزاء في والده، يوم الخميس والجمعة في صالة المطران يوحنا منصور، ويومي الأحد والاثنين في كنيسة الصليب المقدس بدمشق. 
وتعرض إبراهيم ياخور  والد باسم ياخور إلى أزمة صحية خلال الفترة الماضية أدخل على أثرها للمستشفى ليفارق الحياة يوم الأربعاء، وهو إعلامي وكاتب وصحفي استقصائي شهير، وحاصل على شهادة في كتابة السيناريو عام 2016 من أكاديمية نيويورك للأفلام.
 
ونشر باسم ياخور صورة لوالده الراحل، وعلق عليها قائلا:" "وداعا أبي.. رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيرا وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها ابدا عنك وعني ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة".


يذكر ان اخر اعمال الفنان باسم ياخور في مسلسل "ولاد البلد"، الذي ضم عدد من النجوم ، منهم سلوم حداد، نضال نجم،نظلي الرواس،فادي صبيح، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، ومن تأليف عثمان جحا، ومؤيد النابلسي.
ودارت أحداثه حول شخصية " الآغا مراد" التي قدمها باسم ياخور الذي يقوم بالتخطيط مع زوجته للسيطرة على قصر والده، ويخوض صراعات من أجل ذلك حيث يخفي الآغا مراد قسوته تجاه الفلاحين بكلام معسول، ولكنه في المقابل يقوم بتعذيبهم لينفذوا طلباته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة