فرح الزاهد
فرح الزاهد


فرح الزاهد طبيبة في «البطة الصفرا».. ما علاقتها بـ«توتا»؟ | خاص

محمد طه

الأربعاء، 01 فبراير 2023 - 04:14 م

أعربت الفنانة فرح الزاهد، عن سعادتها لمشاركة غادة عادل ومحمد عبد الرحمن "توتا" في فيلمها الجديد "البطة الصفرا".

وقالت فرح الزاهد في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": "اتبسطت جدًا لما اتعرض عليا المسلسل خاصة أنه مع المخرج عصام نصار الذي يهتم براحة الممثل، بالإضافة لوجود غادة عادل وتوتا وصلاح عبد الله في الكواليس".

اقرأ أيضاخاص | مريم أبو زهرة تكشف بدايتها الفنية وكواليس مشاركتها بأوركسترا «إيرازموس» في الأقصر

وأضافت: "كل فريق العمل بحس معاهم بالارتياح وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، مثل الروح السائدة بيننا داخل لوكيشن التصوير".

وعن شخصيتها في الفيلم، قالت إنها تجسد دور طبيبة اسمها رانيا، وتجمعها مشاهد كوميدية مع "توتا" التي تجسد دور خطيبته في العمل.

ويصور  محمد عبد الرحمن "توتا" وغادة عادل المشاهد الأخيرة في الفيلم؛ حيث يتبقى يومان فقط ويتم الانتهاء من العمل نهائياً، وحدد صناع الفيلم بعد غد الخميس ليكون آخر أيام التصوير.

"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت،  كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبد القادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى.

ويجمع "البطة الصفرا" محمد عبد الرحمن وغادة عادل للمرة الثانية في السينما والرابعة بوجه عام، حيث قدم الثنائي فيلم "الخطة العايمة" عام 2020 بمشاركة على ربيع وعمرو عبد الجليل، ثم تعاونا في مسرحيتي "في نص الليل" عام 2021 بمشاركة حسن الرداد وريم مصطفى، و"فرصة سعيدة" هذا العام بمشاركة شريف سلامة.

ويذكر أن فرح الزاهد، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسل "الطاووس"، وحققت من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة