د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

مؤتمر «أخبار اليوم»

محمد حسن البنا

الأربعاء، 01 فبراير 2023 - 06:10 م

تلقيت تعليقا من القارئ العزيز المهندس هانى أحمد صيام ، رئيس الشركة المصرية لخدمات الغاز الأسبق حول مؤتمر « أخبار اليوم الاقتصادى»  يثمن دور المؤسسات الصحفية القومية فى تعزيز المسيرة الاقتصادية الوطنية ، ودعم حركة الاستثمار الوافد ، وذلك من خلال إطلاق المؤتمرات الاقتصادية التى تقدم المشورة الموثقة والرؤى الثاقبة ، والأطروحات الصائبة التى تصدر عن كوكبة من رجال المال والاقتصاد وخبراء الصناعة والاستثمار.

وتستهدف تشخيص الداء ، أى الكشف عن مداخل الأزمة الاقتصادية . ووصف العلاج الناجع ، أى إبراز المخارج من النفق المظلم إلى الأفاق العريضة المنشودة.

يقترح القارئ العزيز على اللجنة المنظمة لمؤتمرات أخباراليوم الاقتصادية، مشاركة القراء والخبراء، وذلك اعتبارا من النسخة المقبلة ، إطلاق منصة إلكترونية اقتصادية، من خلال موقع مؤسسة أخبار اليوم الغراء على الشبكة العنكبوتية .

وأن يكون ذلك قبيل بدء فعاليات المؤتمر بأسبوع على الأقل، ولحين إسدال الستار على هذا الحدث الاقتصادى الرائع .

ويتم تلقى استفسارات وملاحظات ومقترحات المواطنين-على اختلاف درجاتهم الوظيفية ومستوياتهم الثقافية وأعمارهم السنية - ذات الصلة بالأجندة المعلنة للمؤتمر.

وأن تضطلع لجنة فرعية منبثقة عن أمانة المؤتمر بتجميع حصاد المنصة الإلكترونية المتخصصة من الأراء والرؤى وتبويبها، أولا بأول، وعرض المناسب منها على القائمين على إدارة جلسات المؤتمر، كل فيما يخصه ، للنظر فيها وإبداء الرأى من خلال فقرة مستقلة يتم إدراجها على الأجندة . وياحبذا لوتم ذلك تحديدا فى نهاية كل جلسة لهذا الغرض .

ويختتم صيام اقتراحه القيم ، بابلاغ المواطن مقدم الاقتراح أو الملاحظة أو الاستفسار بما تم فى هذا الشأن على بريده الإلكترونى الخاص به أو عبر المنصة الإلكترونية لتعميم الفائدة . ويفيد ذلك فى الاقتراب من نبض الشارع . كما يحقق جودة المردود لمفردات المشهد الاقتصادى . ويدعم متخذ القرار بالحيثيات التى لايرتقى إليها شك أو تعتريها ريبة .

دعاء : اللهم لك الحمد والشكر على نعمك وعطاياك التى لا تنفد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة