تريزيجيه
تريزيجيه


تريزيجيه أساسيا.. تشكيل طرابزون لمواجهة أنطاليا سبور في الدوري التركي

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 01 فبراير 2023 - 06:48 م

أعلن المدير الفني لنادي طرابزون سبور المحترف بين صفوفه الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، تشكيل فريقه لمواجهة  نظيره أنطاليا سبور، على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وجاء التشكيل كالآتي:
الحارس: أوجورتشان شاكير.
الدفاع: دينزويل – مارك بارترا – يانز ستروجير لارسن – إفرين إلمالي.
الوسط: مانوليس سوبيس – عبد القادر- أنستاسيوس باكاشيتاش.
الهجوم: تريزيجيه - دجانيني – ماكسيميليانو جوميز.

يسعى فريق طرابزون سبور لاستعادة توازنه بعدما تلقى خسارة مفاجئة أمام هاتاي سبور بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضى، بمسابقة الدوري.
وشارك تريزيجيه في المباراة الأخيرة كبديل منذ الدقيقة 55، ولم يسجل أو يصنع؛ حيث يتوقف رصيده حاليًا عند 6 أهداف وصناعة 3 أخرى.
ويحتل طرابزون المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة، بينما يحتل أنطاليا المركز 14 برصيد 21 نقطة.
وفي باقى مباريات الجولة 22 من الدوري التركي اليوم، يلتقي أيضًا كل من قاسم باشا مع جيرسونسبور، وغازى عنتاب مع هاتاي وجالطة سراي مع عمراني سبور.
كان تريزيجيه انضم إلى صفوف فريق طرابزون سبور في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، مقابل 4 مليون يورو.
موعد مباراة طرابزون سبور وأنطاليا سبور في الدوري التركي
تقام مباراة طرابزون سبور وأنطاليا سبور في الدوري التركي اليوم الأربعاء، وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة، بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور أمام أنطاليا سبور
من المقرر أن تنقل فعاليات مباراة طرابزون سبور ضد أنطاليا سبور اليوم في الدوري التركي،عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 TR الناقل الحصري والوحيد لمشاهدة مباريات الدوري التركي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 
وجاء تردد القناة كالتالي:-التردد (ميجا هرتز) 11013 – 11054 – 12604معدّل استقطاب الموجة أفقيمعدّل الترميز 27500معدّل تصحيح الخطأ 2/3

أقرا ايضاً|

مونتيري الميكسيكي.. أكثر فريق واجه الأهلي في كأس العالم للأندية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة